يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

«الاتحاد للطيران» تفتتح مركز اتصال جديداً في العين

المركز الجديد يوفر فرص عمل لنحو 140 موظفاً وموظفة. من المصدر

أعلنت «الاتحاد للطيران»، أمس، عن إكمال المرحلة النهائية من مشروع تطوير مرافق مركز الاتصال التابع لها في العين، إذ افتتحت الشركة ثاني مركز اتصال لها في العين، ما يرفع عدد مراكز الاتصال التابعة للشركة إلى ثلاثة مراكز في الإمارات، وأربعة إجمالاً على الصعيد العالمي.

وذكرت الشركة في بيان، أن خدمات المرافق الجديدة تتكامل مع الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال الحالي التابع لـ«الاتحاد للطيران» في العين، الذي يتم تشغيله وإدارته عبر طاقم عمل حصري من المواطنات الإماراتيات، يضم نحو 170 موظفة.

وأشارت إلى أن المركز الجديد سيعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع طاقة استيعابية تصل إلى 70 مكتباً لفرق العمل التي توفر خدمات الدعم والمساعدة باللغتين العربية والإنجليزية، حسب الحاجة إلى ضيوف الشركة.

وقال رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر، إن «هذا التوسع في مركز الاتصال بالعين يوفر مزيداً من موظفي مراكز الاتصال المدربين على أرقى مستوى، الذين يتقنون العديد من اللغات».

وأضاف: «تتعامل مراكز الاتصال التابعة لنا في الإمارات والمملكة المتحدة مع نحو ثلاثة ملايين اتصال سنوياً». وسيوفر المركز الجديد، فرص عمل بدوام كامل لنحو 140 موظفاً وموظفة من مختلف الجنسيات. يشار إلى أن مراكز الاتصال التابعة لـ«الاتحاد للطيران» في أبوظبي والعين ومانشستر، توفر خدمات الدعم لضيوف الشركة وشركائها التجاريين عبر ما يصل إلى 14 لغة.

 

تويتر