أكدت اكتمال 60% من العمل في المشروع التركي وسط اهتمام خليجي

«أيديال سبانجا» تسلم «فيلات سيرينيتي» مطلع 2015

المشروع يضم 51 فيلا. من المصدر

أعلنت «أيديال سبانجا» للوساطة التجارية، الشركة الإماراتية التركية التي تضطلع بتنفيذ وتسويق مشروعات عقارية كبرى من خلال شركة «إف سي سي للإنشاءات والتطوير» في تركيا، أنها تعتزم تسليم مشروعها «فيلات إف سي سي سيرينيتي»، الواقع في منطقة بحيرة سبانجا بتركيا، إلى المتعاملين مطلع عام 2015، أي قبل نحو ستة أشهر من موعد التسليم المحدد سابقاً. ووفقاً للشركة، فقد لاقى المشروع إقبالاً كبيراً من جانب المواطنين الخليجيين، مشيرة إلى اكتمال 60% من أعمال البناء في المشروع.

ويحتل «فيلات إف سي سي سيرينيتي» مساحة 55 ألف متر مربع في منطقة سبانجا السياحية،على بعد 95 كيلومتراً (45 دقيقة بالسيارة) من مطار صبيحة الدولي في إسطنبول.

وقال الشريك الإماراتي في «أيديال سبانجا»، ناصر عبدالله العلي: «إقبال المواطنين الخليجيين على مشروعنا يأتي لتبنينا معايير عالمية في تنفيذه ضمن موقع مميز».

يشار إلى أن المشروع يضم 51 فيلا، ويتميز بمرافق من فئة خمس نجوم، ويقدم خيارين للفيلات التي تضم ثلاث غرف نوم بمساحة 185 متراً مربعاً، أو أربع غرف نوم بمساحة 245 متراً مربعاً، وتمتد كل منها على طابقين وتضم حديقة خاصة.

ويوجد ضمن المشروع حوضان للسباحة للرجال والسيدات، وملعب للأطفال وغابة بمساحة 5000 متر مربع داخل مجمع للنزهات والترفيه، إلى جانب مركز تسوق ومستشفى ومسجد ومقصف وغرفة ساونا وغرفة بخار.

 

تويتر