المشروع يبدأ العمل الفعلي في الربع الثاني من عام 2015

فتح باب عضوية «متاجركم» في الربع الأخير من 2014

إبراهيم الجناحي : نائب المدير التنفيذي للمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) المدير التنفيذي للشؤون التجارية في المناطق الاقتصادية العالمية

أفاد نائب المدير التنفيذي للمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) المدير التنفيذي للشؤون التجارية في المناطق الاقتصادية العالمية، إبراهيم الجناحي، بأن فتح باب الحجز للشركات الراغبة في الانضمام إلى مشروع «متاجركم» سيبدأ في الربع الأخير من عام 2014.

وأضاف أن «العمل الفعلي للمشروع، الذي يعد منصة شاملة توفر حلولاً مرنة ومتكاملة للمتعاملين في مجال التجارة الإلكترونية، سيكون بحلول الربع الثاني من عام 2015».

وتوقع الجناحي أن تسجل المبادرة إقبالاً كبيراً من الشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية، لافتاً إلى أن هناك العديد من الاستفسارات عن «متاجركم» منذ لحظة الإعلان عن المشروع. وأوضح أن «هذا المشروع سيكون قصة نجاح حقيقية خلال وقت قريب لكونه الأول من نوعه في المنطقة والعالم، وسيسجل هذا الإنجاز باسم دبي، واحداً من الإسهامات المهمة في مجال التجارة الإلكترونية».

وكشف أن «المناطق الاقتصادية العالمية وجمارك دبي، تسعيان إلى استقطاب تجار البيع بالتجزئة الذكية، الراغبين في بدء مشروعات التجارة الإلكترونية، فضلاً عن رجال الأعمال المهتمين».

وذكر أن «المناطق الاقتصادية العالمية أعلنت عن خطوات مبسطة وسهلة لمن يرغب في البدء بالعمل انطلاقاً من (متاجركم)، فضلاً عن توافر جميع الخدمات اللوجستية مثل بوابات الدفع الإلكتروني، وشركات الخدمات اللوجستية، ما يتيح للشركات العاملة من (متاجركم) الوصول إلى أي مكان في العالم»، مؤكداً أن هذه الشركات ستكون حلقة وصل بين المتعامل وشركات «متاجركم».

ولفت إلى أن «الخدمات والمرافق المتكاملة في المشروع الجديد تشتمل على مستودعات مختلفة الأحجام صغيرة، ومتوسطة، وكبيرة (تضم مستودعات تُدار من طرف ثالث) ومكاتب، وبنية تحتية تشمل أراضي جاهزة للاستخدام، فضلاً عن خدمات نقل عالية الكفاءة، وحلول لوجستية مبتكرة».

تويتر