«الاتحاد الإقليمية» تبدأ تسيير رحلات مباشرة بين جنيف وتولوز

مدافع المياه تحتفل بوصول الرحلة الافتتاحية لـ«الاتحاد الإقليمية» إلى مطار تولوز ــ بلانياك في فرنسا. من المصدر

أعلنت شركة «الاتحاد الإقليمية» أنها بدأت في تشغيل خدمة الرحلات المباشرة، بمعدل رحلتين أسبوعياً بين مدينة جنيف السويسرية ومدينة تولوز الواقعة في جنوب غرب فرنسا.

وأفادت، في بيان أمس، بأنه تم تشغيل الرحلة الافتتاحية عبر طائرة «الاتحاد الإقليمية» من طراز «ساب 2000»، التي تتسع لنحو 50 راكباً، وتحمل الشعار والألوان الجديدة للشركة، لافتة إلى أن مدينة «تولوز» أولى الوجهات التي تخدمها رحلات «الاتحاد الإقليمية» بانتظام على مدار العام في فرنسا، انطلاقاً من مركز التشغيل الرئيس للشركة في جنيف بسويسرا.

وأوضحت أنه بدءاً من مايو المقبل، فإنها تعتزم تشغيل رحلاتها بين جنيف وتولوز عبر طائرات أكبر حجماً من طراز «إيه تي آر 72-500»، تتسع لنحو 68 راكباً. وبدءاً من يونيو 2014 ستشرع كذلك في زيادة عدد رحلاتها بين جنيف وتولوز إلى ثلاث رحلات أسبوعياً.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد الإقليمية، موريسيو ميرلو، الوجهة الجديدة، خطوة مهمة في إطار استراتيجية التوسع في عمليات الشركة إلى المدن الرئيسة على امتداد أوروبا، بما يكفل توفير مزيد من الخيارات للمسافرين.

يشار إلى أن «الاتحاد الإقليمية» هي علامة تجارية أوروبية جديدة تشغلها شركة «داروين إيرلاين»، التي تتخذ من سويسرا مقراً لها. وتوفر الشركة خدمات الرحلات إلى أسواق الوجهات الثانوية في أوروبا، كما توفر رحلات طويلة المدى ورحلات دولية عبر شريكتها بالحصص والرمز شركة «الاتحاد للطيران» التي ستستحوذ على 33.3% من حصص الملكية في «داروين إيرلاين».

 

تويتر