«دبي للعقارات» تربط «رمرام» و«موتورسيتي» منتصف 2015

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، خالد المالك، إن «المجموعة انتهت من التخطيط للطريق الواصل بين مجمع (رمرام) السكني، وبين منطقة (موتورسيتي)، الذي من المقرر أن تبدأ الأعمال الأرضية والتجهيز فيه خلال الربع الثالث من العام الجاري».

وأضاف لـ«الإمارات اليوم»: أن «هذا الطريق امتداد للطريق المباشر الذي يربط المجمّع وطريق الإمارات»، متوقعاً أن يتم اكتمال الأعمال وتسليم الطريق، وافتتاحه خلال الربع الثاني من عام 2015.

وأوضح المالك أن «هذا الطريق سيمثل شرياناً حيوياً للمجمع وساكنيه، إذ يربط بين مجمعات خدمية كبيرة، ويوفر كذلك مخارج حيوية لمناطق دبي الحديثة»، لافتاً إلى أن «الطريق الجديد يسهل عملية الوصول إلى المجمع من خلال طرق رئيسة، مثل طريق الإمارات، وطريق الشيخ محمد بن زايد، وطريق القدرة».

وأشار إلى أن «تنفيذ الطريق يأتي في إطار جهود تحسين الكفاءة المرورية للمجمع، واستيعاب الحركة المرورية المتولدة من المشروعات التطويرية الجديدة المجاورة».

وذكر المالك أن «مشروع (رمرام) يسير على قدم وساق، إذ انتهت الشركة من أعمال البناء والتشطيبات، فضلاً عن الخدمات الأخرى التي يوفرها المجمع، مثل المتنزهات، والملاعب وحمامات السباحة». وتابع أن «الطلب على التأجير في المجمع بات يشهد زيادة ملحوظة، ما دفع بمعدلات التأجير للارتفاع خلال عام 2013».

وتوقع المالك أن يحقق مجمع «رمرام» السكني أداء جيداً خلال الفترة المقبلة، إذ تشهد معدلات الإشغال والتعمير والبناء في هذه المنطقة تطورات متسارعة، فضلاً عن قيام مشروعات حيوية عدة.

ويقع «رمرام» بين المنطقة الحرة في جبل علي وطريق القدرة وطريق الشيخ محمد بن زايد.

تويتر