دورة الربيع تنطلق 23 أبريل الجاري.. وتعرض 30 ألف منتج

مناطق لاختبار المنتجات في «جيتكس شوبر»

مناطق الاختبار شكّلها أبرز العارضين من العلامات التجارية العالمية. من المصدر

تشهد دورة الربيع من معرض «جيتكس شوبر 2014»، مهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر في المنطقة، الذي يُنظّمه ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 23 و26 أبريل الجاري، تخصيص مناطق جديدة لاختبار المنتجات، بحيث تتاح فرصة لزوار المعرض لاختبار وتجربة أحدث الأجهزة الإلكترونية، ومقارنة أدائها وخياراتها.

وأفاد بيان صدر أمس بأن مناطق الاختبار، التي شكلها أبرز العارضين من العلامات التجارية العالمية مثل «لينوفو»، و«نوكيا»، و«سامسونغ»، و«توشيبا»، تتضمن خبراء في تكنولوجيا المعلومات سيقدمون للزوّار أحدث المعلومات والنصائح القيّمة بشأن المنتجات التي تناسب احتياجاتهم لمساعدتهم على اتخاذ أفضل القرارات قبل شراء المنتجات التكنولوجية.

وأضاف البيان أن «جيتكس شوبر» يزخر بالعديد من العروض الترويجية والحصرية التي تتضمّن أكثر من 30 ألف منتج، فضلاً عن عروض الباقات، والإطلاقات الجديدة للمنتجات التكنولوجية.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من معرض «جيتكس شوبر»، تريكسي لوه ميرماند، إن «مناطق الاختبار ستعزّز ما يقدمه المعرض من خدمات لزوّاره، وسترتقي به إلى مستوى جديد كلياً». وأكدت أن «مناطق الاختبار الجديدة في (جيتكس شوبر) ستساعد المتسوّقين على التعرّف إلى أحدث المنتجات، والحصول على أفضل النصائح حول العروض المطروحة، وأفضل ما يمكن شراؤه».

 

تويتر