باستثمارات 200 مليون درهم.. وتنجزها «الفطيم العقارية» في 2015

بدء توسعة «الشارقة سيتي سنتر» منتصف 2014

«الشارقة سيتي سنتر» يتوسع استجابة لتزايد طلبات التأجير. تصوير: أشوك فيرما

أفادت مجموعة «ماجد الفطيم العقارية» بأنها ستبدأ تنفيذ مشروعات توسعية في مركز«الشارقة سيتي سنتر» منتصف العام المقبل، باستثمارات تبلغ كلفتها 200 مليون درهم، يتم الانتهاء منها بنهاية عام 2015.

وأشارت، خلال جولة صحافية نفذتها بين ثلاثة مراكز رئيسة للتسوق تملكها المجموعة في الشارقة وعجمان والفجيرة، إلى أنها تبحث خططاً مستقبلية للتوسع تتزامن مع إقبال الشركات والمتاجر على الاستئجار في مراكزها، خصوصاً بعد فوز دبي أخيراً باستضافة معرض «إكسبو الدولي 2020».

وقال مدير أول مركز «الشارقة سيتي سنتر»، عبدالحميد بوخشم، إن «إدارة المركز تعمل حالياً على مشروعات توسعية، تتضمن تطوير مساحة 20 ألف متر مربع، بكلفة 200 مليون درهم»، مشيراً إلى أن التوسعات ستكتمل نهاية 2015.

وأوضح بوخشم أن «الطلب تحرك بشكل إيجابي بعد فوز دبي باستضافة (إكسبو 2020)، خصوصاً مع كون الشارقة أقرب الإمارات إلى دبي»، مقدراً نسبة نمو المبيعات في المركز خلال العام الجاري بما يتجاوز 7%.

من جهته، أفاد مدير أول مركز التسوق «عجمان سيتي سنتر»، جاسم محمد الخاجة، بأنه «من المتوقع أن يبدأ تأثير (إكسبو 2020) يظهر في المشتريات خلال النصف الثاني من العام المقبل»، مشيراً إلى أن «المركز يبحث التوسع نظراً لكثرة طلبات التأجير، لكن مشكلة الكهرباء لاتزال معوقاً رئيساً».

تويتر