39 درهماً اشتراكاً شهرياً تخفّض سعر الثانية إلى فلس

«اتصالات» تخفّض تسعيرة الاتصال الدولي من هاتف المنزل

العرض يمكّن من إجراء المكالمات الدولية إلى أكثر من 160 دولة. تصوير: أحمد عرديتي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، في بيان لها أمس، عن عرض جديد دائم لمشتركي خدمات الهاتف المنزلي الثابت، يمكّنهم من إجراء المكالمات الدولية إلى أكثر من 160 دولة مقابل فلس واحد في الثانية.

وتتيح «اتصالات» هذا العرض الجديد لمشتركي باقات «eLife» ومشتركي الهاتف الثابت كخدمة مستقلة، إذ سيصبح بإمكانهم التمتع بإجراء الاتصالات الدولية بتعرفة متدنية تحتسب على أساس فلس واحد في الثانية، ومن دون رسوم إعداد للمكالمات، وذلك برسم اشتراك شهري 39 درهماً.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي: «تسعى (اتصالات) إلى تقديم الخدمات المميزة والمبتكرة لمتعامليها بما يلبي احتياجاتهم، ولذلك عملنا على تقديم عرض يمكّن شريحة واسعة من مشتركينا من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم خارج الدولة». وأضاف أن «هذا العرض يسمح للمستخدمين بالتحدث فترات طويلة إلى عدد كبير من الدولة وبتعرفة ثابتة، هي الأدنى في الدولة، كما أنه عرض دائم وليس لمدة محدودة، ومتاح لجميع مشتركي الهاتف المنزلي الثابت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع». ويمكن للمتعاملين الاشتراك في العرض الجديد بالاتصال على الرقم (125) من هواتفهم الثابتة واتباع التعليمات، أما الذين لا يرغبون بالتحول إلى الاشتراك الجديد، فسيتم احتساب مكالماتهم الدولية وفق تعرفة الاتصال المبسطة والموحدة لكل دولة على حدة.

 

تويتر