«دبي للجودة» تنظم مؤتمر وجائزة «أفكار الإمارات»

«للفعاليات‭ ‬مثل‭ ‬(أفكار‭ ‬الإمارات‭ ( ‬بالغ‭ ‬الأثر‭ ‬في‭ ‬تعزيز‭ ‬اقتصاد‭ ‬المعرفة،‭ ‬وتحفيز‭ ‬الشركات‭ ‬على‭ ‬الاستثمار‭ ‬في‭ ‬مجال‭ ‬الإبداع‭ ‬والابتكار»‭.‬ سعيد‭ ‬محمد‭ ‬الطاير

نظمت مجموعة دبي للجودة مؤتمر وجائزة «أفكار الإمارات» الثاني 2013 في فندق «غراند حياة» بدبي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات».

وكرم رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، خلال المؤتمر، هيئة كهرباء ومياه دبي، تقديراً لمشاركتها، راعية رئيسة. وقال عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، إن «رعاية الهيئة مؤتمر وجائزة (أفكار الإمارات) جاءت انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم المبادرات الوطنية الهادفة إلى تطوير قطاعات الأعمال المختلفة في الدولة، وترسيخ ثقافة الإبداع في المؤسسات الحكومية والخاصة، ما يدعم جهود حكومة دبي الرامية إلى تعزيز الاستثمار في الموارد البشرية، وتحقيق أعلى معدلات التنافسية والإنتاجية، ما يسهم في دعم التنمية المستدامة في الدولة، لتحقيق رؤيتنا بأن نكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، ورفع جودة الخدمات التي نقدمها للمتعاملين».

ولفت إلى أن «مثل هذه الفعاليات لها بالغ الأثر في تعزيز اقتصاد المعرفة، وتحفيز الشركات على الاستثمار في مجال الإبداع والابتكار».

وأكد الطاير ضرورة توحيد الجهود بين مؤسسات القطاعين العام والخاص لتحقيق «رؤية الإمارات 2021».

 

تويتر