"فلاي دبي" تطلق درجة رجال الأعمال على رحلاتها

صورة

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن إطلاق درجة رجال الأعمال، ما يعزز من تنوع خدماتها ومتطلبات عملائها على امتداد شبكة رحلاتها، التي تغطي اليوم أكثر من 60 وجهة.

وقالت الشركة، إنها "ستتسلم أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس المقبل، وتتضمن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال"، مشيرة إلى أنها "ستطرح تذاكر درجة رجال الأعمال للبيع في ذات الشهر، فيما تقلع أولى الرحلات التي تتضمن درجة رجال الأعمال في أكتوبر 2013".

وأوضحت الناقلة في بيان لها، أن "التصميم الجديد لمقصورة طائرات فلاي دبي يتضمن 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال، صنعت من الجلد الإيطالي الناعم وزودت بدعائم من الخشب، بمسافة 42 إنشاً تفصل بين كل مقعدين، وشاشة لمس ذات وضوح عالٍ وبقياس 12.1 إنشاً للنظام الترفيهي الذي يتضمن أكثر من 900 ساعة من الأفلام والألبومات الموسيقية والألعاب".

وأضافت أن "مميزات درجة رجال الأعمال تتضمن أولوية إكمال إجراءات السفر، وذلك من خلال مكتب إجراءات السفر الذي يقع على بعد 120 خطوة من مواقف السيارات، بالإضافة إلى المرافق الحديثة التي تتمتع بها منطقة المغادرين الجديدة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي".

وسيتاح لمسافري درجة رجال الأعمال مع "فلاي دبي" في وقت لاحق من العام الحالي استخدام مرافق صالة رجال الأعمال قبل موعد رحلاتهم، والاستفادة من خدمة الاستلام العاجل للأمتعة لدى وصولهم إلى وجهاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث، "يشكل هذا الإعلان نقلة كبيرة في نوعية خدماتنا، إذ يأتي إطلاق درجة رجال الأعمال ليرتقي بمستوى الخدمات المقدمة إلى عملائنا".

وأوضح الغيث، "شكلت المرونة والاستجابة عوامل مهمة في نجاح الناقلة الشابة منذ انطلاقتها قبل 4 سنوات، ونحن ملتزمون بالابتكار وتوسيع مدى خدماتنا للمسافرين لأغراض الأعمال أو الاستجمام على حد سواء"، مضيفاً "أتاحت فلاي دبي ربطاً مباشراً إلى 44 وجهة عانت سابقاً من غياب الربط الجوي المباشر من دبي، بما يعزز فرص التجارة والسياحة، وأسهمت من خلال ذلك في دعم التنمية الاقتصادية في دبي، وسيكون بإمكان عملائنا السفر على درجة رجال الأعمال إلى وجهات عديدة في شبكتنا، بعضها لم تتوفر إليه درجة رجال الأعمال من قبل".
 

تويتر