«إتش إس بي سي» يستقبل وثائق معاملات أفراد «مجموعة الإمارات» إلكترونياً

الخدمة الجديدة تقلص وقت إنجاز معاملات القروض. تصوير: إريك أرازاس

أبرم بنك «إتش إس بي سي الشرق الأوسط» اتفاقية يزوّد بموجبها أكثر من ‬7000 موظّف في «مجموعة الإمارات»، التي تضم طيران الإمارات و«دناتا» والعديد من الشركات التابعة، بقدرة الوصول إلى خدمة الرسالة الإلكترونية «إي ـ لاتر» المبتكرة، ما يسمح بمعالجة أسهل لطلبات الخدمة المصرفية الشخصية.

وبموجب الاتفاقية، يستطيع موظّفو مجموعة الإمارات نقل شهادة الراتب وخطاب تحويل الراتب إلكترونياً إلى بنك «إتش إس بي سي»، إذ تحد هذه الخدمة الجديدة من الوقت اللازم لمعالجة الطلبات المقدّمة للحصول على قرض من البنك، ملبية بذلك حاجات المتعاملين بفعالية أكبر.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات في «إتش إس بي سي الشرق الأوسط»، ريك كروسمان: «يعد تقديم تجربة متعاملين ممتازة من أولى أولوياتنا في البنك، ونحن ندرك أنّ قاعدة متعاملينا الكبيرة في مجموعة الإمارات تلزمها خدمات مصرفية سريعة وفعّالة، وصُمّمت هذه الخدمة المبتكرة لتلبية تلك الحاجات». وأضاف أن «حل الرسالة الإلكترونية، الذي طوّره البنك حرصاً على أمن متعامليه في مجموعة الإمارات وراحتهم، يلغي الحاجة إلى الحصول على نسخة ورقية من شهادة الراتب أو خطابات تحويل الراتب، كما سيسهم في تقليص الوقت والجهد اللازمين لمعالجة هذه الطلبات». ويستفيد من البرنامج الجديد الموظّفون في مجموعة الإمارات الذين يتقدّمون بطلب للحصول على قرض شخصي، أو قرض سيّارة، أو قرض سكني من البنك.

تويتر