الإمارات اليوم

عدد المشاركين:0

مشروع مشترك بين «أمنيات» العقارية و«نادي الشباب»

«موفنبيك» تفتتح خامس فنادقها في دبي بكلفة ‬116 مليون درهم

التاريخ::
المصدر: أزاد عيشو - دبي
  • منصور بن محمد حضر افتتاح «موفنبيك ذا سكوير دبي». من المصدر

افتتحت شركة «موفنبيك» للفنادق والمنتجعات، أول من أمس، خامس فنادقها في دبي والأول لشركة «أمنيات» العقارية، بطاقة استيعابية بلغت ‬180 شقة فندقية وغرفة «ديلوكس» وأجنحة، وذلك في منطقة «الممزر» بكلفة ‬116 مليون درهم.

وحضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس نادي الشباب الرياضي، افتتاح فندق «موفنبيك ذا سكوير دبي»، الذي يعد مشروعاً مشتركاً بين «أمنيات» و«نادي الشباب» الجهة المالكة للأرض.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي، سامي القمزي، إن «هناك شراكة استراتيجية ذات علاقة ربحية طويلة الأجل بين النادي وشركة (أمنيات) العقارية، تم من خلالها استثمار هذا المشروع».

إلى ذلك، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «أمنيات» مهدي أمجد، إن «دبي أثبتت أنها الواحة التي تطلق في رحابها المشروعات العمرانية والمبادرات الريادية، وما سلسلة المشروعات التي أطلقها أخيراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلا دليل قاطع على الرؤية البعيدة الأمد للإمارة وخططها الطموحة».

وأضاف أن «مشروع (ذا سكوير) العقاري الذي طورته شركة (أمنيات) يتضمن تسعة أبنية سكنية ومساحات تجارية ومخصصة للتجزئة»، لافتاً إلى ‬6000 متر مربع من الحدائق والمياه، تحيط بالمشروع، ما يضيف إليه قيمة جمالية عالية.

من جهته، قال نائب الرئيس لعمليات الشرق الأوسط والهند في شركة «موفنبيك» للفنادق والمنتجعات العالمية، غيرارد هوتيليير، إن «الفندق الجديد لـ(موفنبيك) سيعزز وجودنا في منطقة ديرة في دبي»، موضحاً أن الشركة تؤمن بالعمل والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ودبي، خصوصاً للتنوع الكبير في منتجاتها السياحية، فضلاً عن أنها واحدة من أبرز الوجهات العالمية حالياً». وأضاف أن «الشركة تمتلك حالياً نحو ‬1200 غرفة ضمن فنادقها الخمسة في دبي، وستفتتح فندقاً جديداً بسعة ‬200 غرفة مع نهاية العام في منطقة (أبراج بحيرات جميرا)، فضلاً عن فندق آخر في جزيرة النخلة العام المقبل»، لافتاً إلى أن «هناك مفاوضات لافتتاح بين أربعة وخمسة مشروعات فندقية في دبي».

وبين أن «أعمال الشركة في الدولة تقتصر على دبي فقط حالياً، وهناك عقود تم توقيعها لافتتاح ثلاثة مشروعات فندقية في أبوظبي، تم تعليقها حالياً بناءً على رغبة المالك»، مشيراً إلى أن «محفظة الشركة تضم ‬27 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط».

في السياق نفسه، قال مدير إدارة التسويق والمبيعات في شركة «أمنيات»، محمد حميد، إن «كلفة تشييد مشروع فندق (موفنبيك ذا سكوير دبي) وصلت إلى ‬116 مليون درهم».

وذكر أن «الفندق أول مشروع فندقي لشركة (أمنيات) التي تمتلك مشروعات أخرى سكنية وتجارية، وتتطلع إلى إطلاق مشروعات جديدة في القطاع الفندقي سنوياً».

عدد المشاركين:0
comments powered by Disqus
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
اشترك الكترونيا