‬8 ملايين عضو في برنامجها لولاء المسافرين «سكاي واردز»

«وورلد ترافيل» تمنح «طيران الإمارات» جائزتين في ‬2012

«سكاي واردز» برنامج يرقي درجة المسافرين ويمنحهم تذاكر مجانية. من المصدر

فازت شركة «طيران الإمارات» بجائزتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية (وورلد ترافيل) ‬2012، الذي أقيم في فندق ومنتجع «أوبروي جيرجون» في مدينة نيودلهي الهندية.

وأفادت الشركة، في بيان لها أمس، بأن الموقع الشبكي للناقلة، حصل على جائزة «أفضل موقع شبكي لشركة طيران في العالم»، في حين ذهبت جائزة «برنامج مكافأة المسافرين الرائد في العالم» إلى برنامج «سكاي واردز»، وهو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات».

وأكدت الشركة أن جوائز السفر العالمية «وورلد ترافيل»، التي تنظم منذ عام ‬1994، تحظى بأهمية كبيرة، لأن الفوز فيها يتم بناء على تصويت العاملين في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم، لتعد بمثابة اعتراف وتقدير من قطاع الصناعة بتميز أداء وخدمات الجهة الفائزة على مدى الأشهر الـ‬12 السابقة.

وقال نائب رئيس «طيران الإمارات» لخدمات المجموعة، كيفين تيلير، إن «(طيران الإمارات) تتمتع بتاريخ حافل من الجوائز ضمن قائمة جوائز وكلاء السفر العالمية، ويعكس حصولها على جائزتين خلال العام الجاري، التزام الناقلة المتواصل بتلبية احتياجات المتعاملين معها، فضلاً عن مكافأتهم على ولائهم الدائم للسفر معنا».

بدوره، قال نائب رئيس «طيران الإمارات» لمنطقة الهند ونيبال، عيسى سليمان أحمد، إن «الجائزتين اعتراف بتميز (طيران الإمارات) عن غيرها من الناقلات العالمية الأخرى».

يشار إلى أن «طيران الإمـارات» أطـلقت موقعها الشبكي www.emirates.com منذ ‬15 عاماً، الذي يتميز بالسرعة والكفاءة، ويوفر حلاً آمناً لإنجاز حجوزات السفر بمنتهى السهولة واليسر. ويتيح الموقع للمسافرين، على مدار الساعة، مجموعة من المزايا المتفوقة التي تتمثل في اختيار رحلاتهم بأفضل الأسعار وفي الوقت الذي يناسبهم، واختيار مقاعدهم على الطائرة، ووجبة الطعام التي تناسب متطلباتهم، أو الخاصة بنظام غذائي معين، وإنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت. كما يوفر الموقع لركاب الناقلة متابعة حالة الرحلات، واستعراض مقتطفات من أحدث الأفلام العالمية التي يمكنهم مشاهدتها، ومعرفة الخيارات الترفيهية التي بإمكانهم التمتع بها أثناء سفرهم.

أما برنامج «سكاي واردز»، فيتيح لأعضائه الذين يزيد عددهم على ثمانية ملايين حالياً، إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا. وأكدت الشركة أن عضوية البرنامج مجانية، ولا تحتاج إلى متطلبات مسبقة، ويمكن استكمالها من خلال زيارة الموقع الشبكي للناقلة، مشيرة إلى أن «سكاي واردز» حصد العديد من الجوائز العالمية، من بينها جائزة «برنامج الولاء الرائد» لمنطقة الشرق الأوسط، وجائزة «أفضل برنامج لمكافأة ولاء العملاء»

تويتر