أخبار الشركات

«دبي للعقارات» تعقد جلسة لـ «منتدى القيادات»

 

عقدت مجموعة دبي للعقارات، العضو في «دبي القابضة»، الجلسة الثانية من منتدى «رؤى حول القيادات» الأسبوع الجاري. وأفادت في بيان لها أمس، بأن المنتدى الذي يستهدف موظفي الإدارة الوسطى والعليا، يأتي استكمالاً لبرنامج «الأكاديمية المؤسسية» الذي أطلقته المجموعة في يونيو 2012 منصة تطوير شامل لموظفي المجموعة. وتضمن المنتدى، الذي افتتحه الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، خالد المالك، عرضاً قدمه مؤسس شركة «أرابتك» للبناء والرئيس التنفيذي لشركة «أرابتك» القابضة، رياض كمال.

 

«فوجي» تطرح كاميرا للظروف الصعبة

طرحت شركة «فوجي فيلم» كاميرتها الجديدة «فاين بيكس إكس بي 170»، المخصصة للظروف الصعبة في الإمارات. وتوفر الكاميرا الجديدة ميزة نقل الصور لاسلكياً، عبر إمكانية ربط برامج «آندرويد» أو «آي فون»، المتوافرة في أجهزة الكمبيوتر اللوحي، والهواتف الذكية بالكاميرا، وتحميل صور عالية الجودة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيس بوك» بمجرد التقاط الصورة.

وتمتاز كذلك بمجس بقوة 14 ميغابكسل، وطبقة مضادة للماء، وإمكانية التصوير إلى عمق 10 أمتار في الماء، فضلاً عن كونها مضادة للصدمات، وللتجمد حتى 10 درجات تحت الصفر، ومضادة للغبار والرمل.

 

«سامسونغ» تطلق منصات صوتية لاسلكية

 

أطلقت شركة «سامسونغ» للإلكترونيات، أولى مجموعاتها من المنصات الصوتية اللاسلكية «وايرليس أوديو وذ دوك» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بأسعار تراوح بين 599 و2999 درهماً.

وأفادت في بيان لها، بأن المجموعة تدعم أجهزة «سامسونغ جالاكسي»، و«آبل آي أو إس»، إذ يمكن ربط الأجهزة بها من خلال الإسناد المباشر أو لاسلكياً.

وقال المدير العام لأعمال الأجهزة الصوتية والمرئية في شركة «سامسونغ» الخليج للإلكترونيات، فينود ناير، إن «المنصات الصوتية اللاسلكية الجديدة تأكيد على التزام الشركة بتزويد المتعاملين بأبرز التقنيات المبتكرة، إذ إنها أول منصات صوتية لاسلكية في العالم تتيح الربط المزدوج وتتوافق مع أجهزة عدة، ومخصصة لعشاق الاستماع إلى المحتوى الصوتي عالي الدقة».

 

«مالية رأس الخيمة» تكرّم موظفيها

 

كرّمت دائرة المالية في رأس الخيمة، موظفيها المتميزين الذين فازوا بجائزة «أفضل موظف ملم بالإطار الاستراتيجي للدائرة»، لافتة في بيان لها أمس، إلى انه تم عقد اختبار تحريري في مقر الدائرة لمختلف المستويات الوظيفية، وشارك فيه 25.7٪ من إجمالي عدد موظفي الدائرة. وقال المدير العام للدائرة، سامي عبدالرحمن صقر، إن «المسابقة استهدفت رفع مستوى إلمام موظفي الدائرة بوثيقتها الاستراتيجية (الرؤية والرسالة والقيم والاهداف الاستراتيجية)، وعلاقة هذه الوثيقة بالوثيقة الاستراتيجية لحكومة رأس الخيمة، والمستويات المرجعية والمستهدفة والمحققة لمقاييس ومؤشرات عقد الأداء المؤسسي بين الدائرة وحكومة الإمارة، إضافة إلى نتائج تحليل متغيرات البيئتين الداخلية والخارجية للدائرة للتعرف إلى نقاط الضعف والقوة والفرص والتهديدات».

 

«مطارات دبي» تشارك في معرضين أميركيين

 

شاركت مؤسسة مطارات دبي في «معرض الشحن الدولي» و«ملتقى الفياتا الدولي 2012»، اللذين عقدا في مدينتي لوس انجلوس واتلانتا الأميركيتين الأسبوع الماضي.

وأكد بيان صدر أمس، أن العديد من ممثلي الشركات ووكلاء الشحن الدوليين المشاركين في الحدثين، أعربوا عن رغبتهما في بدء نشاطهما في دبي، نظراً للتسهيلات المتطورة التي توفرها لهذه الصناعة.

وقال رئيس خدمات الشحن في «مطارات دبي»، عبد الله بن خدية، إن «المعرض والملتقى شكلا فرصة للتواصل مع ممثلي كبرى الشركات والخبراء المعنيين، وتقديم شرح مفصل لهم عن الانجازات الكبيرة التي حققها مركز الشحن والخدمات اللوجستية في مطار دبي، والتوسعات التي يشهدها هذا المركز لرفع طاقته الاستيعابية الى 3.1 ملايين طن سنوياً، إضافة الى اطلاعهم على امكانات مركز الشحن في (مطار دبي وورلد سنترال)، خصوصاً في مجال الشحن البحري الجوي».

تابع آخر الأخبار المحلية والعربية والدولية على موقع الإمارات اليوم على:

التقييم:0.0/5 عدد المشاركين:0
  • تويتر
comments powered by Disqus
الوظائف في الإمارات اليوم

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم

المزيد من الأخبار الاقتصادية

أعمدة

  • قناعة أم انحناءة مؤقتة لموجة الغضب!

    20 أبريل 2014 02:00

    توقيع وزراء خارجية دول التعاون على آلية تنفيذ اتفاق الرياض، أو بالأحرى توقيع قطر على هذه الآلية،

  • وللرجال نصيب مما اكتسبوا

    20 أبريل 2014 02:00

    «يا أخي حقوق المرأة والطفل على العين والرأس ولكننا أيضاً بشر، خلقنا من نفس الطين الذي خلقوا منه،

  • القطار بيل

    20 أبريل 2014 02:00

    - صفقة الصفقات كانت للقطار الويلزي غاريث بيل عندما انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد بمبلغ ضخم على