«العربية للطيران» تطلق رحلاتها إلى أربيل أكتوبر المقبل

تعتزم شركة «العربية للطيران»، إطلاق رحلاتها إلى مدينة أربيل العراقية، بدءاً من 14 أكتوبر المقبل، لافتة في بيان لها أمس، إلى أنها ستكون وجهتها الثانية في العراق، والـ76 عالمياً.

وأضافت أنها ستسيّر أربع رحلات أسبوعية بين الشارقة وأربيل، إذ تغادر رحلاتها مطار الشارقة الدولي أيام الاثنين والجمعة والأحد عند الساعة 00 :07 صباحاً لتصل إلى مطار أربيل الدولي في اليوم نفسه عند الساعة 00:09 صباحاً بالتوقيت المحلي. أما رحلات الإياب فتنطلق في اليوم ذاته أيضاً عند الساعة 40: 09 صباحاً من أربيل لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 20 :13 بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

وتغادر الرحلات يوم الأربعاء، مطار الشارقة الدولي عند الساعة 20: 15 عصراً، لتصل مطار أربيل الدولي في تمام الساعة 17: 20 مساء، في حين تغادر رحلات الإياب أربيل في اليوم نفسه عند الساعة 00 :18 مساء لتصل إلى الشارقة في الساعة 40 :21 مساء بالتوقيت المحلي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»، عادل علي، إن «الاعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى مدينة أربيل، خطوة تمثل استمراراً لاستراتيجية (العربية للطيران) الرامية إلى تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط».

وأضاف أن «الشركة ستواصل العمل وفق استراتيجيتها القائمة على استمرار التوسع في الوجهات التي يرغب المتعاملون في السفر إليها»، معرباً عن ثقته بأن تسهم رحلات «العربية للطيران» إلى رابع أكبر مدينة في العراق، في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات والعراق.

تويتر