ورشة عمل لاستضافة «إكسبو» لموظفي «الطرق»

شارك في الورشة 250 موظفاً. من المصدر

شارك 250 موظفاً في هيئة الطرق والمواصلات في ورشة عمل خاصة حول طلب استضافة معرض «إكسبو الدولي 2020» في دبي، وسبل مساهمة المؤسسات الحكومية في التوعية بأهمية الجهود المبذولة لاستضافة هذا الحدث على المستوى الوطني.

وحضر المشاركون عرضاً توضيحياً حول تاريخ المعرض والملف الإماراتي لاستضافة الحدث العالمي، كما تعرف المشاركون إلى رؤية اللجنة العليا لاستضافة المعرض، والفوائد التي ستعود بها استضافته على اقتصاد الدولة.

وتعرف موظفو الهيئة إلى كيفية المشاركة في حملة التوعية الخاصة بملف الاستضافة، عن طريق وضع شعار «إكسبو 2020» على نماذج وثائق الهيئة والعروض التوضيحية والتواقيع المذيلة لرسائل البريد الإلكتروني، والعمل شخصياً على تعريف عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم بهذا الحدث الاستثنائي.

وتأتي ورشة العمل هذه في إطار سلسلة من فعاليات التوعية الخاصة بمعرض «إكسبو الدولي 2020»؛ التي تنظمها الدوائر والمؤسسات الحكومية في مختلف أنحاء الدولة. ويهدف برنامج الفعاليات إلى تشجيع المسؤولين والعاملين في المؤسسات والدوائر وجميع المواطنين على المشاركة في الحملات الخاصة بالملف الإماراتي لاستضافة معرض «إكسبو الدولي 2020» في دبي.

وتنافس دبي أربع مدن أخرى مرشحة لاستضافة المعرض، هي أيوتايا (تايلاند)، وايكاترينبرغ (روسيا)، وإزمير (تركيا)، وساو باولو (البرازيل)، وسيتم الإعلان عن اسم المدينة الفائزة في نوفمبر 2013 بعد إجراء تصويت تشارك فيه الدول الـ160 الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض.

تويتر