«دناتا» وكيلاً لمبيعات «كوستا» لرحلات السفن السياحية

«كوستا» تسيّر رحلات بحرية انطلاقاً من دبي وأبوظبي. أرشيفية

أعلنت «دناتا»، رابع أكبر شركة لإدارة السفريات في العالم، عن تعيينها كوكيل مبيعات لشركة «كوستا كروزس»، المتخصصة في رحلات السفن السياحية في أوروبا، وأول مشغل دولي لرحلات السفن السياحية التي تصمم رحلات منتظمة انطلاقاً من دبي.

وترتبط «دناتا» و«كوستا كروزس» بعلاقات عمل طويلة، إذ توفر «دناتا» منذ ست سنوات خدمات المناولة الأرضية المتكاملة لشركة «كوستا».

وتوفر الاتفاقية الجديدة مزيداً من خيارات السفر النوعية التي تحظى بها القاعدة المتنامية لمتعاملي «دناتا» عند حجز عطلاتهم المقبلة.

وقال مدير دائرة السفريات غير الجوية في «دناتا»، ناثان آدامز: «يأتي توقيع الاتفاقية في وقت يُتوقع تنامي أهمية الإمارات وجهة سياحية رئيسة لرحلات السفن السياحية؛ الأمر الذي سيتيح لنا تعزيز أعمالنا ضمن قطاع رحلات السفن السياحية بشكل ملحوظ عبر الشراكة مع (كوستا)».

بدوره، قال مدير المبيعات والتسويق لمناطق وسط أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والهند في «كوستا كروزس»، داريو روستيكو، إن «اتساع نطاق شبكة (دناتا) وشهرة علامتها التجارية في أسواق الشرق الأوسط سيوفران لنا فرصاً مثالية لتعريف المسافرين المحليين بشكل أفضل بمزايا وخدمات (كوستا كروزس)، خصوصاً رحلات السفن السياحية التي نسيرها من دبي وأبوظبي».

وتماشياً مع النمو المتوقع في الطلب على رحلات السفن السياحية، عينت «دناتا» أخصائياً في رحلات السفن السياحية لمساعدة المتعاملين في تلبية المتطلبات والاحتياجات الفردية لكل منهم.

يشار إلى أن «كوستا كروزس»، أكبر شركة لرحلات السفن السياحية في أوروبا، لعبت دوراً في تعزيز مكانة الإمارات وجهة مهمة لرحلات السفن السياحية، من خلال المجموعة الواسعة من عروض رحلات السفن التي تقدمها لأهم وجهات السفر في العالم.

ويتكون أسطول «كوستا كروزس» من 14 سفينة إلى جانب سفينة جديدة تقدمت الشركة بطلب لشرائها، ومن المقرر تسلمها في أكتوبر .2014

تويتر