أخبار الشركات

«إمارات» تتوّج مواطناً في «تسوق واربح»

فاز المواطن خليفة علي سيف السويدي بسيارة «فورد إكسبلورر 2012»، هي الجائزة الكبرى لحملة مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات) الترويجية التي أطلقتها، أخيراً، تحت شعار «تسوق واربح سيارة فورد إكسبلورر 2012» عند إنفاق 20 درهماً على المشتريات من محطات الخدمة التابعة للمؤسسة في دبي والإمارات الشمالية، باستثناء الوقود.

أما جائزة السحب اليومي للأسبوع الرابع والأخير، وهي جهاز «آي باد 2» ففاز فيها كل من فرانسيس بارون، عرفان رحمة، أليكس، أحمد شبيب، بولسون ماثيو، كلافاثي ومحمد زفار.

 


جائزة لمركز الشحن التابع لمطار دبي

فاز مطار دبي الدولي بجائزة «مركز الشحن المفضل لعام 2012» من مجلة سلسلة الشحن والتوزيع والإمداد، التابعة لمجموعة «آي تي بي»، وذلك خلال حفل خاص أقيم في دبي.

وقال نائب الرئيس للشحن في مطارات دبي، أندرو وولش: «نسعى باستمرار للاستفادة من مزايا الموقع الاستراتيجي لكل من مطار دبي ومطار آل مكتوم الدولي، اللذين يتيحان لنا الاستفادة من تدفق عمليات التجارة الدولية، من خلال توفير أفضل الخدمات لمتعاملينا».

وتغطي الجائزة التي تم إطلاقها في عام ،2007 المتخصصة في صناعة الخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط، 16 فئة ضمن مجال الشحن تحت إشراف مجموعة من الخبراء الدوليين.


«خدمة» تزرع 1000 نبتة دعماً لـ «الأرض»

نفّذت «خدمة»، الشركة المتخصصة في إدارة العقارات والمرافق، التي تتخذ من أبوظبي مقراً، الالتزام الذي قطعته بزرع 1000 نبتة في أحد مجمعاتها السكنية في حال تجاوزت نسبة مشاركة المقيمين لديها في حدث «ساعة الأرض» 50٪.

وجرت عملية زرع النباتات في مشروع مجمع ساس النخل السكني، التابع لشركة صروح العقارية، الأسبوع الماضي، بمساعدة موظفي الشركة وحضور الأطفال المقيمين في المجمع من الذين شاركوا في المسابقة الفنية لساعة الأرض .2012

يشار إلى أن فريق الشركة كان نجح، في مارس الماضي، في توفير نحو 1500 كيلوواط من الطاقة خلال «ساعة الأرض 2012».

 


«البريطانية» تحتفل بـ 80 عاماً من خدمة المنطقة

أقامت الخطوط الجوية البريطانية يوم غولف للشركات بنادي غولف شاطئ السعديات، الأسبوع الماضي، في إطار احتفالاتها بمرور 80 عاماً على انطلاق أولى رحلاتها إلى الشرق الأوسط.

وتنافست سبعة فرق على مسار من 18 حفرة، كما تنافس أعضاء كل فريق في ما بينهم.

ودعت الشركة مجموعة من متعامليها في الدولة وفريقاً من الصحافيين للمشاركة في المنافسة.

وبعد انتهاء المنافسات، أقيم حفل غداء وحفل توزيع الجوائز، إذ فاز فريق «سيتي بانك» بالمركز الأول، وحمل كأس الخطوط الجوية البريطانية، وحصل كل عضو من أعضاء الفريق على تذكرة طيران درجة رجال أعمال من فئة «كلوب وورلد»، وحل في مركز الوصيف فريق التجارة الذي حصل كل فرد من أعضائه على جائزة عبارة عن تذكرة طيران من فئة وورلد ترافلر بلس (السياحية الفاخرة)، في حين جاء فريق الصحافة في المركز الثالث وحاز كل منهم قسائم ترقية.

 


«بي إم دبليو» السيارة الرسمية لمنتدى الاستثمار

اختيرت «بي إم دبليو» سيارة رسمية لملتقى الاستثمار السنوي ،2012 إذ تم تزويد الملتقى، الذي اختتم فعالياته في دبي، أمس، بأسطول من طراز الفئة السابعة يتألف من 30 سيارة.

وبصفتها الناقل الرسمي للمنتدى، وفرت «بي إم دبليو» خدمة سائق لنقل الشخصيات المهمّة والمندوبين مع كل واحدة من سياراتها.

وقال المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي، كيفن هيوز: «تعد (بي إم دبليو) خياراً مفضلاً لعدد من الهيئات والمؤسسات حول العالم، وقد نما هذا الجانب من أعمالنا بشكل ملموس جدّاً خلال السنوات القليلة الماضية، ونتطلّع إلى مزيد من التوسّع خلال السنوات المقبلة من خلال شراكتنا مع الجهات الحكومية والشركات والأحداث العالمية».

تويتر