«لاندمارك» تفتتح 9 متاجر في «الفجيرة سيتي سنتر»

افتتحت مجموعة «لاندمارك» العاملة في تجارة التجزئة والضيافة، أمس، تسعة محال تجزئة بمساحة إجمالية تبلغ 79 ألفاً و523 قدماً مربعة، ضمن مركز «الفجيرة سيتي سنتر» الذي افتتح أمس، لافتة إلى أن خطوتها تأتي في إطار خطة التوسع الاستراتيجية للمجموعة في قطاع التجزئة.

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأن العلامات التجارية التابعة لها مثل «سنتربوينت»، الذي يضم محال «بيبي شوب»، و«سبلاش»، و«شومارت»، و«لايف ستايل»، و«بيوتي»، إضافة إلى محال: «ماكس»، و«إيماكس»، و«نيولوك»، و«كوتون»، و«كاربيسا»، و«ستيف مادن»، و«كاندلايت»، تشكل نحو 22٪ من إجمالي المساحة المعدة للتأجير ضمن المركز.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «لاندمارك»، فيبن سيتي، إن «المجموعة ترتبط مع مجموعة ماجد الفطيم بعلاقة مثمرة وطويلة الأمد يعود تاريخها إلى سنوات عدة، وتغطي مختلف أنحاء الدولة، وعموم منطقة دول مجلس التعاون الخليجي»، معرباً عن ثقته بأن تلبي المنتجات التي تقدمها المجموعة، احتياجات وتطلعات المتعاملين على اختلافها.

وأشار إلى أن المشروعات السكنية والسياحية في الفجيرة تتزايد بشكل مستمر وتسهم في النمو المطرد الذي تشهده، ما يجعل «الفجيرة سيتي سنتر» من الوجهات الرئيسة للتسوق في الإمارات الشمالية.

يشار إلى أن «الفجيرة سيتي سنتر» سيتضمن أكثر من 105 علامات تجارية من الفئة المتوسطة والراقية، 85٪ منها تدخل سوق الفجيرة للمرة الأولى. وتم تطوير المركز بمجهود مشترك بين مجموعة ماجد الفطيم، ومؤسسة الفجيرة الاستثمارية المملوكة لحكومة الإمارة، بتكلفة تقدر بـ400 مليون درهم.

تويتر