«وصل» تنضم إلى لجنة صياغة مبادئ العقارات المشتركة

«وصل للعقارات» تدير خدمات برج «هورايزن». من المصدر

أعلنت شركة «وصل» للعقارات، عن اختيارها من قبل جمعية الملاك المؤقتة، لإدارة خدمات جمعية الملاك الخاصة في برج «هورايزن» في منطقة مرسى دبي «مارينا»، فضلاً عن انضمام اثنين من طاقم قسم إدارة جمعيات الملاك والوحدات التجارية لديها، وهما: محمد يحيى، وتشارلز روزينبيرغ، إلى اللجنة المتخصصة بصياغة المبادئ التوجيهية لإدارة العقارات المشتركة في دبي، بعد أن تمت دعوتهما تقديراً للخبرة التي يتمتعان بها.

ولفتت في بيان صدر، أمس، إلى أنه تم تأسيس هذه اللجنة بقيادة كلية دبي العقارية، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، بهدف مراجعة المبادئ التوجيهية للعقارات المشتركة في الولايات المتحدة، وإعادة صياغتها بما يتناسب مع السوق المحلية للعقارات في دبي.

وقال مدير أول إدارة جمعيات الملاك والشؤون التجارية في «وصل للعقارات»، محمد يحيى، إن «الشركة تواصل استئثارها بثقة السوق العقارية في دبي، نظراً لمستويات الشفافية والصدقية العالية التي تتحلى بها الخدمات التي تقدمها، كما تواصل تنمية وتوسعة قدراتها في هذا المجال، مع التركيز على رفع مستويات كفاءة خدماتها ورضا المتعاملين».

وأشار إلى دور الشركة الذي ستمارسه في تشكيل وتطوير سوق المبادئ التوجيهية لإدارة جمعيات الملاك في دبي، متطلعاً للمساعدة في تطوير مجال إدارة العقارات في دبي.

يشار إلى أن برج «هورايزن»، الذي يتألف من 165 شقة سكنية و45 طابقاً، يقع في منطقة مرسى دبي، مقابل محطة أبراج بحيرات جميرا الخاصة بـ«مترو دبي»، ويتضمن التفويض الجديد إدارة كافة مرافق وخدمات المبنى بالنيابة عن مُلاك الشقق وقاطنيها، ووفقاً لقانون دبي للملكيات المشتركة.

وأفادت الشركة بأن خبرتها في مجال إدارة مرافق الخدمات تمتد على مدى 30 عاماً، إضافـة إلى معرفـة عميقـة في مجـال إدارة جمعيات الملاك، تضاهي المعايير العالميـة، لافتـة إلى أن أعضاء فـريق إدارة جمعيات المُلاك لديها أكملوا شهادات وتراخيص عالمية، مثل ترخيص الإدارة المهنيـة لجمعيات الملاك، وترخيص إدارة الجمعيات، ومدير معتمد للجمعيات الأهلية.

تويتر