«الإمارات الإسلامي» يطرح عرضاً لتمويل شراء المنازل في «جميرا بارك»

أعلن «مصرف الإمارات الإسلامي»، في بيان له أمس، عن إطلاق حملة تمويل سكني جديدة للمتعاملين الساعين إلى امتلاك منزل في «جميرا بارك»، أو ممن سبق لهم بالفعل شراء عقار ضمن هذا المشروع.

ويستهدف العرض التمويلي الجديد، الذي يندرج ضمن برنامج «منزلي» الذي يقدمه المصرف، الأفراد الذين يرغبون في شراء منازل في «جميرا بارك»، الذي تطوره شركة «نخيل» العقارية. ويتيح العرض خيارات ربح متنوعة وتنافسية تبدأ من 5.9٪، وبأجل يصل إلى 25 عاماً حداً أقصى، مع ضمان الحصول على الموافقات خلال 24 ساعة.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «مصرف الإمارات الإسلامي»، فيصل عقيل: «شهدت سوق الإسكان الإماراتية العام الماضي تغيرات ملحوظة دفعت جميع المعنيين بالقطاع العقاري إلى مواكبتها لتلبية احتياجات المتعاملين، وفيما تشهد دبي انتعاشاً اقتصادياً ملموساً، نعتقد أن بعض المشروعات العقارية بدأت فعلاً بتوفير قيمة منافسة في السوق، مثل (جميرا بارك) الذي شارف على الانتهاء، والذي يوفر قيمة جيدة لكل من المستثمرين والمستخدمين النهائيين على حد سواء».

وأضاف: «أردنا من خلال برنامج (منزلي) أن نواكب احتياجات المتعاملين الراغبين في امتلاك منازل جديدة، ونعتقد أن هذا العرض سيعزز مستوى الاهتمام المتنامي بالقطاع العقاري في الدولة».

تويتر