افتتح «ريكسوس» باكورة استثمارات مجموعة تركية في الدولة

محمد بن راشد: افتتاح فنادق جديدة دليل ثقة بـــالإمارات

محمد بن راشد: المشروع إضافة جديدة إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات. وام

اعتبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فندق «ريكسوس نخلة دبي» إضافة جديدة إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموماً، وفي جزيرة «نخلة جميرا» خصوصاً، ما يسهم في تعزيز قطاع السياحة في الإمارات وازدهاره وتنويعه.

وهنأ سموه مجموعة الفتان العقارية، ومجموعة فنادق «ريكسوس»، على تنفيذ هذا المشروع الحضاري السياحي، مرحباً برجال الأعمال والشركات الاستثمارية العالمية التي تتخذ من دبي والإمارات مركزاً إقليمياً لإطلاق أعمالها واستثماراتها.

وقال سموه إن «هذا يدل على الثقة التي تحظى بها دولتنا العزيزة، وقوانينها الاستثمارية، ومؤسساتها الوطنية في الأوساط المالية والتجارية العالمية، فضلاً عن التسهيلات اللوجستية التي تتمتع بها هذه الشركات والأفراد والأجواء الآمنة».

وكان سموه افتتح، مساء أول من أمس، فندق «ريكسوس نخلة دبي»، التابع لمجموعة الفتان العقارية، والذي يعد باكورة استثمارات مجموعة فنادق «ريكسوس» في الإمارات، وأبدى إعجابه بتصميم الفندق، ومرافقه المميزة.

وعقب قص الشريط التقليدي، تجول سموه في بهو الفندق الذي يتكون من 233 غرفة وجناحاً فاخراً، فضلاً عن 28 شقة فندقية، ثم تفقد المرافق الصحية والخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق الذي يحمل الطابع التركي، إذ عرج على الحمام التركي، والنادي الصحي، وعلى عدد من الأجنحة الفخمة، والغرف التي تتيح لنزلائها التمتع بمناظر «جزيرة نخلة جميرا».

بدوره، قال رئيس مجموعة الفتان العقارية، الفريق مصبح راشد الفتان، إن «مجموعته ومن خلال مشروعاتها العملاقة تعمل على تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني وتنويعه وإنمائه»، مشيراً إلى ما يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من اهتمام ورعاية للمؤسسات والشركات الوطنية أولاً، ثم للشركات الاستثمارية الدولية التي تعتبر الإمارات الوجهة المفضلة لديها للاستثمار.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق «ريكسوس»، فتاح تامينجة، أن «افتتاح المجموعة لأول فندق لها في الدولة، يعكس إيمانها بأهمية الإمارات موقعاً استراتيجياً، وحلقة وصل بين الشرق العربي والغرب الأوروبي، ورمزاً وسوقاً للضيافة العربية الأصيلة في الخليج العربي والشرق الأوسط».

وحضر حفل افتتاح الفندق، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، ومدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفريق مصبح راشد الفتان، ورئيس لجنة الايجارات في بلدية دبي، سعيد محمد الكندي ورئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، علي راشد لوتاه، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، ووزير الثقافة والسياحة التركي، إرتوغول جوناي.

تويتر