افتتاح « الفجيرة سيتي سنتر » أبريل المقبل

التشطيبات الداخلية لمتاجر المركز اكتملت بنسبة 100٪. الإمارات اليوم

أعلنت شركة «ماجد الفطيم العقارية»، التي تطور وتدير مراكز تسوّق وترفيه وفنادق عالمية ومشروعات عقارية متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن الموعد الرسمي لافتتاح «الفجيرة سيتي سنتر»، في الرابع من أبريل المقبل.

وأكّدت الشركة إنجاز التصميمات الداخلية للمتاجر بنسبة 100٪، وتحقيق تقدم ملحوظ للانتهاء من أعمال التشييد الرئيسة، وأن الاستعدادات جارية لافتتاح المركز، إذ ينصب الاهتمام حالياً على التشطيبات النهائية استعداداً لبدأ المتاجر عملها خلال يوم الافتتاح الرسمي للمركز.

ويعد «الفجيرة سيتي سنتر» سادس مركز تسوّق يتبع لـ«ماجد الفطيم العقارية» في الدولة، ويتمّ تشييده وتنفيذه عبر شراكة مع «مؤسسة الفجيرة للاستثمار»، الذراع الاستثمارية لحكومة إمارة الفجيرة.

ومن المتوقع أن تستقبل كل المتاجر الواقعة بـ«الفجيرة سيتي سنتر» المتسوقين عند افتتاحه في الرابع من أبريل المقبل، إذ سلمت جميع متاجر المركز، البالغ عددها 105 متاجر، إلى مستأجريها الذين يعكفون الآن على إنجاز التصميمات الداخلية، ومنهم «سنتربوينت»، و«باريس غاليري»، و«ماكس فاشن» و«كارفور».

يشار إلى أن «الفجيرة سيتي سنتر» الجديد يقع عند تقاطع طريق الفجيرة ـ دبي الجديد، وطريق مسافي السريع على مشارف إمارة الفجيرة.

تويتر