أخبار الشركات

«911 كاريرا» الجديدة تصل إلى دبي

احتفل مركز «بورشه دبي»، التّابع لشركة النابودة للسيارات، وكيل علامات «أودي» و«فولكس فاغن» و«بورشه» في دبي والإمارات الشّمالية، بوصول الجيل الجديد من «911 كاريرا» و«911 كاريرا إس» كوبيه، من خلال إطلاق حفل أقيم في مدينة أرينا داخل مدينة جميرا، حضره نحو 800 مدعو.

يشار إلى أن الجيل السابع من السيارة خضع لعملية إعادة تصميم كاملة.

ويبدأ سعر «911 كاريرا كوبيه» من 334 ألف درهم، فيما يبدأ سعر «911 كاريرا إس كوبيه» من 395.6 ألف درهم.

 


«دو» تطلق نادياً للألعاب عبر «المتحرك»

أطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) منصة خاصة بعشاق الألعاب الإلكترونية عبر هواتفهم المتحرك هي «نادي الألعاب».

وأعلنت الشركة أن متعامليها يستطيعون الاستمتاع بلعبتهم الإلكترونية المفضلة مقابل اشتراك يومي يبلغ درهمين، إذ يمكنهم الاختيار من بين أكثر من 1000 لعبة، مشيرة إلى أنه لا توجد رسوم على البيانات أثناء تصفح الألعاب في النادي أو عند تنزيل اللعبة والاستمتاع بها.

ويتضمن نادي الألعاب ميزة البحث المتقدم والاكتشاف، ما يعني أنه يظهر نتائج البحث عن الألعاب المتوافقة مع نوع الهاتف المتحرك للمتعامل.

وتتضمن الألعاب فئات عدة، مثل المغامرات والحركة والألغاز والمرح والألعاب التقليدية، وللاطلاع والمشاركة في نادي الألعاب، يتوجب إرسال رسالة قصيرة تتضمن الرمز GC إلى الرقم .9786

 


«إحصاء أبوظبي» يحصل على «آيزو»

حصل «مركز الإحصاء أبوظبي» على شهادة «آيزو 27001 لإدارة أمن المعلومات» لإنشائه منظومة متكاملة من المبادئ التوجيهية لإدارة المخاطر المتعلقة بأمن المعلومات، حرصاً على تعزيز الحماية المناسبة للبيانات والمعلومات المهمة والدقيقة.

وأوضح المركز، في بيان له أمس، أنه حصل على الشهادة بعد عمليات عدة قام بها فريق متخصص من المنظمة العالمية للمعايير القياسية «آيزو» على مدى أسبوعين، شملت تدقيق ومتابعة جميع إجراءات وآليات سير العمل داخل المركز، مشيراً إلى أن الحصول على الشهادة يؤكد التزامه باتباع الممارسات السليمة في مجال أمن المعلومات على جميع مستوياتها

 


«أبوظبي الوطني» يعيّن رئيساً لعمليات الاندماج

عيّن بنك أبوظبي الوطني مايكل عيساوي رئيساً لإدارة الاندماج والاستحواذ التابعة للمجموعة المصرفية للاستثمار، وذلك ضمن جهود البنك لتوسيع وتعزيز أنشطة الاندماج والاستحواذ.

وقبل انضمامه للبنك، عمل عيساوي لدى بنك «سوسيتيه جنرال» في باريس، إذ شغل منصب رئيس عمليات الاندماج والاستحواذ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتمتع عيساوي بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الاستشارات المالية للشركات والمؤسسات وتنفيذ عمليات الاندماج والاستحواذ في المنطقة، وتقديم الاستشارات للمتعاملين من الشرق الأوسط وأوروبا.

 


«أكسيوم تليكوم» تطلق عروض «دبي للتسوق»

طرحت «أكسيوم تليكوم» عروضاً خاصة بمهرجان دبي للتسوق لمتعامليها، تبلغ قيمة جوائزها مليون درهم.

وتتضمن الجوائز تذاكر سفر لشخصين لأي مكان في العالم وعملات ذهبية وهواتف فخمة وأجهزة لوحية وبطاقات «فيزا» بمبلغ 5000 درهم، وإكسسوارات للهواتف النقالة، إضافة إلى العديد من القسائم والجوائز أخرى.

وسيحصل متعاملو «أكسيوم» على إكسسوارات مجانية وخدمات «إكسيوم» مع كل عملية شراء لأشهر الأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المتحرك من «بلاك بيري» و«نوكيا» و«آبل» و«سامسونغ» و«إتش تي سي» و«موتورولا» و«سوني»، إضافة إلى أجهزة الهواتف الذكية «بي».

تويتر