«فلاي دبي» تبدأ رحلات مباشرة إلى الطائف فبراير المقبل

أسعار الرحلات بين دبي والطائف تبدأ من 570 درهماً. من المصدر

أفادت شركة «فلاي دبي»، بأنها عززت شبكتها في السعودية، بإضافة رحلات جديدة الى مدينة الطائف، اعتباراً من مطلع فبراير المقبل، لتصبح بذلك الوجهة السابعة للناقلة في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»، غيث الغيث، إن «الخط الجديد جزء من استراتيجية الشركة القائمة على العمل على ربط الإمارات بوجهات ومدن تعاني نقص أو غياب الرحلات المباشرة إليها»، معرباً عن أمله في مواصلة الإسهام في توطيد العلاقات التجارية، عبر شبكة خطوط الشركة، من خلال الاستمرار في تحديد واختيار المدن الناشئة مثل الطائف.

وأضاف أن «الرحلات اليومية، إلى مدينتي الرياض والدمام، لاقت نجاحاً كبيراً من قبل المسافرين من رجال الأعمال والمسافرين العاديين على السواء»، مشيراً إلى أن هذه الرحلات الإضافية هي نتيجة مباشرة لزيادة الطلب على هذه الخدمة المباشرة، والمنخفضة الكلفة، إلى العاصمة السعودية الرياض والمنطقة الشرقية».

ووفقاً لبيان الشركة، سيرتفع عدد رحلات «فلاي دبي» الأسبوعية، مع بدء الرحلات المباشرة، للطائف، إلى 55 رحلة إلى سبع وجهات في السعودية.

وستسيّر «فلاي دبي» ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار الطائف الاقليمي، ابتداءً من الأول من فبراير المقبل، انطلاقاً من المبنى الثاني من مطار دبي الدولي.

وتبدأ أسعار الرحلات بين دبي والطائف من 570 درهماً، فيما تبدأ أسعار الرحلات بين الطائف ودبي من 600 درهم.

وتشمل الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى سبعة كيلوغرامات، إضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلوغراما مقابل 50 درهماً.

يشار إلى أن الطائف تقع على ارتفاع 1700 متر فوق مستوى سطح البحر في إقليم الحجاز، ويوجد بها 3000 حديقة، كما أنها تبعد أقل من 10 كيلومترات عن مدينة مكة المكرمة.

تويتر