«طيران الإمارات» تمنح خصومات بنسبة 25٪ على تذاكر السفر

«طيران الإمارات» نالت جائزة «ناقلة العام 2011». من المصدر

أطلقت شركة «طيران الإمارات» حملة مبيعات عالمية، منحت فيها المتعاملين معها خصومات تصل إلى 25٪ على أسعار التذاكر للسفر إلى أكثر من 100 مدينة عبر شبكة خطوطها، على أن يتم الحجز والشراء حتى التاسع من يناير 2012 عبر الموقع الشبكي للشركة.

وأفادت في بيان صدر منها أمس، أنه يمكن للمسافرين على الدرجات الثلاث، الأولى، ورجال الأعمال، والسياحية، توفير ما يصل إلى 25٪ عند شراء التذاكر للسفر ذهاباً وإياباً إلى أي محطة عبر الشبكة خلال الفترة بين 22 يناير و30 يونيو .2012

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» لمبيعات الركاب العالمية، تيري أنتينوري، إن «الشركة صممت حملة مبيعاتها العالمية لتلبية متطلبات المتعاملين معها مع مطلع عام 2012 مهما كانت خططهم للسفر». وأضاف أنها «المرة الأولى في تاريخ (طيران الإمارات) التي تستقبل فيها العام الجديد بعروض غير مسبوقة، مع توفير ما يصل إلى 25٪ من أثمان تذاكر السفر في الدرجات الثلاث إلى جميع الوجهات العالمية».

يشار إلى أن «طيران الإمارات» تخدم حالياً 116 وجهة في 68 دولة بأسطول مكون من 167 طائرة حديثة من طرازي «بوينغ» و«إيرباص»، ولديها طلبيات مؤكدة لشراء 238 طائرة تزيد قيمتها على 84 مليار دولار.

تويتر