«وصل» تفوز بعقد لإدارة جمعية مُلاك

فازت مجموعة وصل لإدارة الأصول «وصل»، بعقد من شركة «إي تي إيه ستار» للتطوير العقاري، لإدارة جمعية الملاك لـ«برج المنارة» في منطقة الخليج التجاري، الذي يتكون من 31 طابقاً.

وأفاد بيان صدر أمس بأن العقد يشمل تقديم عدد كبير من الخدمات مثل أعمال التشطيبات النهائية اللازمة لتسليم الوحدات إلى مالكيها بالنيابة عن المطور العقاري، وتشكيل جمعية الملاك، إضافة إلى إدارة العطاءات المقدمة من شركات الصيانة والأعمال الخاصة بالمبنى.

وقال مدير أول إدارة جمعيات الملاك والشؤون التجارية في «وصل» للعقارات، محمد يحيى، إن «العقد خطوة بارزة في مسيرة (وصل)، وفي خطتها الرامية إلى التوسع في سوق إدارة جمعيات الملاك التي تعد مجالاً رئيساً للنمو بالنسبة للشركة».

وأضاف أن «الشركة نجحت على مدى ثلاثة عقود في وضع أعلى المعايير في مجال خدمات إدارة العقارات وإدارة المرافق»، مؤكداً قدرتها على توفير خدمات شاملة لإدارة جمعيات الملاك، استناداً إلى خبرتها في القوانين المحلية وموقعها في سوق الاستئجار.

من جانبه، قال العضو المنتدب في شركة «إي تي إيه ستار» للتطوير العقاري، محمد علي، إن «الشراكة مع (وصل)، إضافة الى الحرفية الممتازة في التعامل مع المتطلبات اليومية والصيانة العامة للمبنى على المدى الطويل، سترسخ مكانة برج المنارة واحداً من أبرز المشروعات العقارية في دبي».

تويتر