«ميني إينك» تصل إلى أسواق الــــــــدولة

إصدار محدود لـ«ميني إينك» باللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــونين الرمادي والأسود. من المصدر

أعلنت «ميني» الشرق الأوسط عن وصول «ميني إينك» التي تعود إلى فئة «ميني كوبر إس هاتش باك»، والتي تم تصميمها خصيصاً لدولة الإمارات العربية المتحدة بكميات محدودة.

وحملت السيارات الـ10 المخصصة للأسواق الإماراتية لونين هما الرمادي والأسود غير اللامعين، وهما لونان يتم استخدامهما للمرة الأولى في تاريخ العلامة التجارية «ميني» والمخصصة فقط لهذا الاصدار المحدود.

وحافظ التصميم الجديد لهذه السيارة ذات الأداء والتحكم المعزز بأحدث تقنيات السلامة على هوية سيارة الجيل الحالي من طراز «ميني كوبر إس»، مع إضفاء لمسات خاصة تبرز معالم هذا الطراز المحدود من خلال مصابيح أمامية سوداء اللون ورنجات رياضية مصنعة من المزيج المعدني خفيف الوزن باللون الأسود، إضافة إلى تزويدها بفتحتين جانبيتين ذات غطاء تحملان شعار واسم الإصدار «إينك».

ويغلب اللون الأسود على مكونات المقصورة الداخلية، إضافة إلى استخدام الجلد الفاخر ذي اللون الأسود في إكساء المقاعد ذات الطابع الرياضي. وزودت المقصورة بنظام «ميني كونيكتيد» ونظام «هارمان كاردون» الصوتي الفاخر، إلى جانب العديد من ميزات وأنظمة الفئة «إس».

وحافظ الطراز الجديد على قدرات المحرك ذاته للفئة «كوبر إس» ذي الأسطوانات الأربع ومن سعة 1.6 لتر الذي تنتج عنه استطاعة ميكانيكية تبلغ 181 حصاناً عند دوران محرك يبلغ 6000 دورة/دقيقة وعزم محرك يبلغ 238 نيوتن/متر، يدفع هذه السيارة إلى سرعة 100 كيلومتر انطلاقاً من السكون في غضون 6.6 ثوانٍ.

تويتر