« طيران رأس الخيمة » تضيف الدوحة وجدة لحملتها الترويجية

أطلقت شركة «طيران رأس الخيمة» حملة أسعارها المخفضة، التي تتضمن أسعاراً مخفضة إلى جميع الوجهات التي تصل إليها الشركة، فيما أضافت مدينتي الدوحة وجدة إلى قائمة وجهاتها المشمولة بحملة الأسعار الترويجية المخفضة، خلال موسم الشتاء، إذ تبدأ الأسعار من 550 درهماً فقط للرحلة ذهاباً وإياباً، شاملة الضرائب والرسوم الإضافية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«طيران رأس الخيمة»، عمر جهامة، إنه «مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لإعادة إطلاق الشركة في شهر أكتوبر المقبل، تبدأ الشركة بإطلاق حملتها في خفض الأسعار على كل الوجهات»، مشيراً إلى أن «الحملة تتيح للعملاء فترة أطول للسفر، إذ يتوافر ما يزيد على 150 ألف مقعد في العرض».

وستكون الأسعار الترويجية متاحة للحجز خلال الفترة من أمس إلى 18 من سبتمبر الجاري، كما ستكون متاحة للسفر اعتباراً من بداية أكتوبر المقبل وحتى 28 مارس ،2012 ويبدأ سعر التذكرة ذهاباً وإياباً من 550 درهماً إلى الدوحة، و799 درهماً إلى جدة، و899 درهماً لرحلات القاهرة وكاليكوت، و999 درهماً لرحلات دكا وشيتاغونغ.

وأوضح أن «الأسعار تشمل وجبة كاملة مع المشروبات بالمجان على جميع الرحلات، إضافة إلى الحقائب حتى وزن 30 كيلوغراماً للراكب الواحد، إلى جانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة».

تويتر