«الأنصاري للخدمات» توقع اتفاقاً لتطوير أنظمة التداول الإلكترونية

وقعت شركة الأنصاري للخدمات المالية وشركة «تريد نت للبرمجيات» السعودية، أول من أمس، في أبوظبي، اتفاق تعاون استراتيجياً. ويتضمن الاتفاق استفادة «الأنصاري» من الأنظمة المتطورة التي تنتجها وتبتكرها «تريد نت» في مجال التقنيات الإلكترونية والأنظمة، ومنها: طرح التداول الإسلامي، نظام التداول بالهامش، نظام التداول المؤسسي، إلى جانب تطوير أنظمة التداول الإلكترونية في الشركة.

وقال الوكيل القانوني في «الأنصاري للخدمات المالية»، علي حبيب: «على الرغم من تدني التداولات في الأسواق المالية في الدولة، وانعكاس هذا الأمر على عائدات شركات الوساطة المالية وأرباحها، إلا أن (الأنصاري) حريصة على تطوير أنظمة التداول بها، وذلك بهدف تقديم خدمة أفضل للمتعاملين والمستثمرين والارتقاء بأعمال خدمات الوساطة المالية».

من جانبه، قال المدير العام لـ«الأنصاري للخدمات المالية»، وائل أبومحيسن: «تسعى شركتنا من خلال تعاونها مع (تريد نت) إلى تطوير مختلف أنظمة الشركة لتواكب التطورات المستمرة في مجال التقنيات الإلكترونية والأنظمة المتعلقة بالتداول وغيرها». من جهته، قال رئيس مجلس إدارة «تريد نت»، محمد المنصور: «يأتي توقيع الاتفاق لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، الذي بدأ منذ سنوات، وبهدف تزويد (الأنصاري) بأحدث الأنظمة والتقنيات الإلكترونية، التي تجعل الشركة أكثر تطوراً ونجاحاً في أنشطتها المالية».

تابع آخر الأخبار المحلية والعربية والدولية على موقع الإمارات اليوم على:

  • تويتر
comments powered by Disqus
الوظائف في الإمارات اليوم

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم

المزيد من الأخبار الاقتصادية

أعمدة