« مصر للطيران » تُطبق سياسة جديدة لأوزان الحقائب

الشركة تسمح بـ 46 كغم مجاناً على الدرجة السياحية. من المصدر

أطلقت شركة مصر للطيران سياسة جديدة للوزن المجاني. وأفادت في بيان صدر منها أمس، بأنها ستطبق سياستها الجديدة على جميع نقاط الشبكة الدولية والداخلية اعتباراً من اليوم. وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، المهندس حسين مسعود، إنه «وعلى الرغم من زيادة تكلفة تشغيل الرحلات لارتفاع أسعار الوقود، فإن الشركة ودعماً منها للمتعاملين معها من المصريين، وتشجيعاً للزائرين، أطلقت هذه السياسة الجديدة».

ووفقاً للشركة، تتيح الخدمة الجديدة لركاب الدرجة السياحية على جميع الرحلات الدولية لـ «مصر للطيران» حمل حقيبتين بحد أقصى 23 كيلوغراماً لكل حقيبة، أي بإجمالي 46 كيلوغراماً للراكب الواحد مجاناً.

أما بالنسبة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، فسيسمح لهم بحقيبتين مجاناً، بحد أقصى 32 كيلوغراماً لكل حقيبة، وبإجمالي 64 كيلوغراماً مجاناً، إضافة إلى سبعة كيلوغرامات، مثل حقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة لجميع الدرجات على الوجهات الدولية كافة. وأضافت أنه يسمح للمسافرين على الرحلات الداخلية بحقيبة واحدة لا تزيد على 23 كيلوغراماً للدرجة السياحية، و 32 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال، إضافة إلى سبعة كيلوغرامات، حقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة على جميع الدرجات. ومنحت الشركة المتعاملين الحاملين لبطاقات المسافر الدائم الذهبية، حقيبة إضافية وزنها 23 كيلوغراماً، فيما منحت حاملي البطاقات الفضية لـ «مصر للطيران» خصماً قدره 50٪ على الحقيبة الثالثة، إضافة الى مزايا أخرى لعضوية المسافر الدائم.

تويتر