إشغال كامل لأولى رحلات «رأس الخيمة» إلى القاهرة ودكا وشيتاغونغ

كشف الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة عمر جهامة، أن «نسب الإشغال على رحلات الشركة تراوح بين 70 إلى 80٪»، لافتاً إلى أن «الرحلات الأولى التي أطلقتها الشركة خلال اليومين الماضيين من وإلى دكا وشيتاغونغ البنغلاديشية حققت نسب إشغال كاملة».

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» أن «الرحلة الأولى إلى العاصمة المصرية القاهرة حققت إشغالاً كاملاً أيضاً»، لافتاً إلى أن «الشركة تركز في خططها على الوجهات الكثيفة السكان في كل من مصر، الهند، بنغلاديش والسعودية التي يرتفع السفر إليها لأداء مناسك العمرة والحج».

وأوضح جهامة أن «لدى الشركة خططاً في الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل لزيادة عدد رحلاتها ووجهاتها جنباً إلى جنب»، مشيراً إلى أن «الشركة تركز بالدرجة الأولى على تسيير رحلات إلى دول الخليج العربي فضلاً عن مصر في القارة الإفريقية».

وذكر أن «السياسة التي تعتمدها الشركة هي التطلع إلى توفير أفضل الأسعار إلى جانب أفضل الخدمات المقدمة للمسافر».

وأكد أن «الشركة تسمح بوزن قدره 40 كيلوغراماً مجاناً للمسافر، فضلاً عن حقيبة يد تصل إلى سبعة كيلوغرامات، إلى جانب وجبات مجانية توفرها للمسافرين».

وكانت الشركة دشنت عملياتها بتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى كل من مدينتي جدة السعودية وكاليكوت في ولاية كيرلا الهندية، فضلاً عن ثلاث رحلات أسبوعية إلى القاهرة وثلاث رحلات أسبوعية إلى كل من داكا وشيتاغونغ في بنغلاديش.

تويتر