اختتم فعالياته وسط إقبال كبير

«أبوظبي للسيارات»: «بيجو» تستعجل الاستيراد و«تويوتا» تعزز كادرها

«آر سي زد» نالت لقب أفضل سيارة رياضية في المعرض. أ.ف.ب

شهد معرض أبوظبي للسيارات في يومه الأخير، أمس، إقبالاً كبيراً من الزوار، ما اضطر وكالة سيارات في السوق المحلية إلى تعزيز منصاتها المشاركة بموظفي مبيعات إضافيين، لإتمام إجراءات التعاقد مع مستهلكين حرصوا على الاستفادة من عرض مصرف الهلال، المشارك الوحيد من القطاع المصرفي، والذي طرح عرض تمويل بنظام المرابحة بلغت نسبته 2.49٪.

وطالب زوار بزيادة أعداد الشركات المشاركة في المعرض العام المقبل، مشيرين إلى غياب شركات كبرى في دورة العام الجاري، مثل «مرسيدس»، و«بي إم دبليو»، و«نيسان»، و«هوندا».

وأفاد مديرو مبيعات في شركات مشاركة في المعرض، التقتهم «الإمارات اليوم»، بأن المبيعات تزايدت في المعرض في آخر يومين له، لافتين إلى إقبال كبير من شباب مواطنين على السيارات الرياضية والفارهة.

وتفصيلاً، قال مدير المبيعات في شركة «بيجو»، حسين حجازي، إن «الإقبال على المعرض كان كبيراً للغاية، ولم يكن متوقعاً»، مؤكداً أن الشركة عقدت صفقات بيع كثيرة، ما دفع وكالة «عمير بن يوسف»، وكيل سيارات «بيجو» إلى طلب استعجال توريد السيارات الجديدة من فرنسا.

ولفت إلى أن معظم زوار المعرض، توقفوا عند سيارة «بيجو» الرياضية «آر سي زد»، التي يصل سعرها إلى 120 ألف درهم، ونالت لقب أفضل سيارات المعرض في النشرة اليومية للمعرض.

من جانبه، قال مسؤول المبيعات في شركة الفطيم للسيارات، وكيل سيارات «تويوتا»، أحمد علي، إن «الشركة اضطرت ظهر أمس إلى استدعاء موظفي مبيعات إضافيين، لإنهاء إجراءات بيع سيارات في المعرض.

ودعا وكالات السيارات إلى تقديم خصومات مالية، وصيانة وتأمين مجاناً للمشترين، مشيراً إلى أن هذه العروض تزيد من الإقبال على هذه المعارض.

وأكد أن «تويوتا» قدمت خلال المعرض خصومات لزبائنها، وصلت إلى خفض سعري يصل إلى 1000 درهم على أي سيارة. وذكر أن المعرض تميز بعرض طرز فارهة واقتصادية شعبية، ما أدى إلى زيادة عدد زواره، وتنوع المهتمين به.

تويتر