«طيران رأس الخيمة» تخفّض أسعارها في ذكرى «الاتحاد»

أسعار التذاكر تبدأ من 39 درهماً غير شاملة الضرائب. من المصدر

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة عن أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهماً، غير شاملة الضرائب والرسوم، على متن رحلاتها إلى جدة وكاليكوت وداكا وشيتاجونغ في بنغلاديش، احتفالاً بالذكرى السنوية الـ39 على قيام الاتحاد.

وتتوافر الرسوم الترويجية في الفترة من 2 ولغاية 9 ديسمبر الجاري، وتتيح للعملاء حجز تذاكر حتى تاريخ 28 مارس .2011

وقال الشيخ عمر بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة للشركة: «بمناسبة احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ39 أردنا أن نتقدم بالشكر لجميع عملائنا على مساهمتهم في النجاح الذي حققته الشركة من خلال توفير أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهماً على متن رحلاتنا الى جده وكاليكوت وداكا وشيتاجونغ في بنغلاديش».

ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة مجانية مع مشروبات، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين من مطار رأس الخيمة وإلى إمارات الدولة الأخرى.

وتقدم الشركة لمسافريها الراغبين في الذهاب بأنفسهم إلى مطار رأس الخيمة، الذي يبعد مسافة 40 دقيقة عن الشارقة و50 دقيقة عن دبي، خدمة المواقف المجانية لسياراتهم.

يشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني، أو من خلال مركز الاتصال على الرقم ،0097172075000 على مدار الساعة، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت وجدة ووكلاء السفر.

تويتر