أخبار الشركات

«فوباك هورايزون الفجيرة» تحصد جائزة الأعمال

فازت شركة «فوباك هورايزون الفجيرة»، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال عن فئة «الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد».

وسلم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الجائزة إلى رئيس مجلس إدارة الشركة، سعيد عبدالله خوري، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي.

وقال خوري، إن «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، من أهم الجوائز التي فزنا بها، تقديراً لجهودنا المستمرة في دعم التطور والتنمية الاقتصادية في البلاد، كما تمثل شهادة على التزامنا الدائم بالأداء المتميز وأفضل ممارسات الأعمال».


«بلغ - إنس» يتأهل لبرنامج الخدمة المتميزة

تأهل متجر «بلغ- إنس» للأجهزة الإلكترونية للحصول على عضوية برنامج دبي للخدمة المتميزة، الذي تتولى الإشراف عليه دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وقال بيان صدر أمس، إن الشركة التابعة لمجموعة الفطيم، تأهلت لعضوية برنامج دبي للخدمة المتميزة، عقب تسجيلها أكثر من الحد الأدنى المطلوب الخاص بمعايير الخدمات الموجهة المتعددة، في اختبار التسوق السري.

وقدّم مدير إدارة تنفيذي في مركز التميز لقطاع الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، محمد بوشنين، لمتجر «بلغ- إنس» شهادة العضوية للبرنامج الذي تم تصميمه لتمييز قطاعات الأعمال، من خلال شهرتها في تقديم خدمات عالية الجودة تركز على العملاء وثقافة الجودة.

من جانبه، قال مدير إداري في «الفطيم للإلكترونيات»، بروبير مخرجي، إن «التأهل للعضوية في البرنامج، تقدير لالتزام (بلغ-إنس) المستمر بالأخلاقيات رفيعة المستوى، والتركيز على خدمة المتعاملين».


«سوني» تطرح كاميرا مع نظام لتبديل العدسات

طرحت شركة سوني الخليج، الذراع الإقليمية لشركة سوني العالمية، كاميرا (HandyCam NEX -VGIO) في أسواق الشرق الأوسط، التي توفر ميزة تسجيل مشاهد الفيديو فائقة الوضوح مع نظام يتيح تبديل عدساتها. وأفادت الشركة في بيان صدر منها أمس، بأن الكاميرات الجديدة تمثل نقلة نوعية في مجال التصوير الرقمي، إذ إنها تجمع أفضل تقنيات العدسة العاكسة الوحيدة، مع مزايا تصوير الفيديو، لتتيح للمستخدم التقاط صور ثابتة، ومقاطع فيديو مع مؤثرات جميلة تحد من التركيز على الخلفية، إضافة إلى مؤثرات بصرية كان من الصعب الوصول إليها مسبقاً باستخدام كاميرات الفيديو التقليدية ذات المستشعرات الأقل قدرة. وتضم الكاميرا مستشعراً بدرجة وضوح 14.2 ميغابكسل، إضافة إلى إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من العدسات التي تعطي نتائج ممتازة من خلال مزايا مثل ضبط تصوير العينين، والصور البعيدة، واللقطات ذات الزاوية الواسعة.


«العيسى» تشارك في «الخمسة الكبار» في دبي

قالت شركة صناعات العيسى السعودية، إنها تعتزم الكشف عن أحدث منتجاتها خلال مشاركتها في فعاليات معرض الخمسة الكبار في دبي، الذي يشارك فيه أكثر من 2500 شركة في قطاع البناء، والإنشاءات، والتبريد والتكييف من 70 دولة حول العالم، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري في مركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات. وقال العضو المنتدب للشركة، الدكتور عبدالله عبدالكريم، إن الشركة ستعرض منتجاتها من وحدات التكييف المبتكرة، إضافة إلى عرض نموذج لوحدة معالجة هواء ذات الكفاءة العالية، وعروض تعريفية حول المنتجات المعروضة تتضمن تنفيذ ورشتي عمل للمهندسين والمهتمين حول أحدث الابتكارات في مجال التبريد ومعالجة الهواء لدى الشركة».

تويتر