«كارفور» تطلق متجراً إلكترونياً

أطلقت «كارفور»، ثاني أكبر سلسلة متاجر للتجزئة في العالم، متجراً جديداً يتوافر بشكل حصري عبر الإنترنت، ويتيح شراء مجموعة واسعة من المواد والسلع غير الغذائية عبر الموقع الإلكتروني www.ic4uae.com.

وتتيح المبادرة إمكانية الوصول إلى أكثر من 3000 سلعة بلمسة زر واحدة، بما في ذلك العديد من المواد التي لا تتوافر داخل المتجر.

وقال مدير شركة «كارفور» في منطقة دول الخليج، هنري شانجو: «نظراً للانتشار الواسع للإنترنت في عصرنا الحالي، تم إطلاق المتجر الإلكتروني الذي يعد الخطوة الطبيعية التالية بالنسبة لنا في المنطقة».

ومن خلال الموقع الجديد، سيتمكن العملاء من شراء مجموعة متنوعة من المواد والسلع غير الغذائية على الإنترنت، بما في ذلك الكاميرات والهواتف المحمولة والطابعات ومنتجات الألعاب، والأجهزة المنزليـة وأجهزة التلفزيون، وأثاث الحدائق، والأدوات المنزلية، والملابس.

وأضاف شانجو أن «إطلاق متجر إلكتروني للعملاء سيتيح فرصة التنقل بين آلاف المنتجات، والمقارنة بين مختلف العلامات التجارية والميزات في الوقت الذي يروق لهم. وسيتم توصيل جميع المواد من خلال خدمة (يو بي إس) حتى أبواب منازلهـم، عـلماً بأنه يمكنهـم اختـيار الوقـت الذي يرغبون فيه في تسلم طلباتهم الخاصة، الأمر الذي يعتبر أكثر ملاءمة بالنسبة لهم».

وسيتم توصيل الطلبات التي تزيد قيمتها على 1000 درهم مجاناً، في حين سيتم اقتطاع رسم توصيل قدره 12 درهماً على الطلبات التي تقل عن هذه القيمة، ويوفر الموقع للعملاء راحة كبيرة ودرجة أمان عالية خلال أي عملية شراء.

 

تويتر