‏‏‏مدير خدمات شخصي لكل ضيف.. وأجنحة خاصة للسفراء ورجال الأعمال

افتتاح فندق «أرماني دبي» في برج خليفة‏

تنفيذ «أرماني دبي» استغرق 5 سنوات. تصوير: باتريك كاستيلو

‏افتتحت شركة «أرماني» للفنادق والمنتجعات، أمس، فندق «أرماني دبي» في برج خليفة، ليكون أول فندق في العالم صمّم مكوناته كافة، مصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني، وطوّرته شركة «إعمار العقارية».

ويقع «أرماني دبي» بين الطابقين الأول والثامن من برج خليفة، إضافة إلى الطابقين (38 و39) من البرج الذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم. ويضم الفندق 160 غرفة وجناحاً، وثمانية مطاعم عالمية، ومتاجر حصرية، إضافة إلى منتجع «سبا الصحي». كما يضم غرفاً من ثماني فئات متنوّعة، منها 24 غرفة «أرماني استديو»، و44 غرفة «أرماني كلاسيك»، و38 غرفة «أرماني بريميير»، و36 جناحاً «أرماني سويتس»، إضافة إلى ستة أجنحة «أرماني لرجال الأعمال»، ومثلها للسفراء، وخمسة أجنحة «أرماني»، وجناح «أرماني دبي».

ويضم برج خليفة إضافة إلى الفندق، «أرماني للشقق الفندقية» بين الطابقين (التاسع و16)، وبه 144 شقة فندقية خاصة وفاخرة من تصميم جورجيو أرماني أيضاً، الذي عمل على المشروع لنحو خمس سنوات، وأشرف بنفسه على التفاصيل كافة، خصوصاً أرضيات «الإيراموسا» الحجرية، أو ألواح خشب «الزيبرا»، والجدران المغطاة بالأقمشة الفاخرة، والعطور التي تفوح في الحمامات ومركز «السبا». ويتميّز «أرماني دبي» بتعيين مدير خدمات شخصي يهتم بكل ضيف على حدة منذ لحظة إجراء الحجز، وحتى تسجيل الوصول إلى الفندق، وخلال فترة الإقامة وحتى المغادرة.

وتتمثل مهمة مدير الخدمات بالتعرف إلى حاجات النزلاء واهتماماتهم بخصوصية تامة، منذ لحظة الحجز، لضمان توفير كل ما يحتاجونه خلال زيارتهم، سواء داخل الفندق أو خارجه. وتم إطلاق خدمة المدير الشخصي بما ينسجم مع مبدأ «أقم مع أرماني» الذي يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات، وأعلى درجات الراحة والرفاهيـة للضيوف على جميع المستويات.

ويمكن للضيوف خلال إقامتهم في «أرماني دبي» أن يتواصلوا مع مدير الخدمات الشخصي للحصول على نصائح في شتى المجالات، سواء تحضير لقاءات الأعمال والتنقل، أو الاستفادة من معلومات حول أفضل وجهات التسوّق والترفيه والمطاعم التي تناسب أذواقهم، أو حتى المساعدة في تنظيم خدمات الرعاية بالأطفال.

وقال رئيس مجلس إدارة «اعمار العقارية»، محمد العبار، إن «فندق (أرماني دبي) يمثل أولى ثمار التعاون بين كل من شركة (جورجيو أرماني)، و(إعمار العقارية)، وهو الاول من بين مجموعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الفاخرة التي يتم التحضير لإنشائها في عدد من أهم مدن العالم».

وكشف خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي، أمس، للإعلان عن افتتاح الفندق، عن أنه سيتم إطلاق ثاني فنادق العلامة التجارية «أرماني» في مدينة ميلان الإيطالية العام المقبل، كما يجري التخطيط لإطلاق أول منتجعات «أرماني» في مدينة مراكش المغربية، وأول مجموعة فلل «أرماني للشقق الفندقية» ضمن مشروع «مراسي» في مصر، إضافة إلى فنادق ومنتجعات جديدة في مدن نيويورك وطوكيو وشنغهاي ولندن.

من جانبه، قال مصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني: «لطالما كنت أحلم بأن يكون لدي فندق متميّز تتوافـر فيه مقومات تشجعني شخصياً على الإقامة فيه، ودعوة عائلتي وأصدقائي لتجربة مفاهيم الحياة بأسلوب (أرماني)، الذي يتكامل بدفء أنماط الحياة الإيطالية المميّزة بحب الضيافة والترحيب بالآخرين».

ويضم فندق «أرماني دبي» ثلاثة منافذ تجارية حصرية هـي: «أرماني غاليريا» للأزياء والإكسسوارات التي لم تتوافر من قبل إلا من خلال دعوات حصرية، وهو المتجر الوحيد في دبي الذي يوفر مجموعة منتجات «أرماني بريفيه» الشهيرة، ومتجر «أرماني دولشي» للحلويات الفاخرة، الذي يقدم تشكيلة فريدة من البسكويت والحلويات وغيرها، ومتجر «أرماني فيوري» للزهور الذي يتيح للزوار اختيار أروع باقات الزهور، ومجموعة حصرية من «المزهريات» التي صممها جـورجـيو أرماني لتنسجم كل منها مع أشكال الأزهار نفسها.

تويتر