«سلوان» تبدأ تأجير 5600 وحدة سكنية في «بوابة الخيل»

الشركة تخطط لطرح 8000 وحدة سكنية بحلول نهاية العام.                أرشيفية

أطلقت شركة «سلوان» لإدارة العقارات التابعة لـ«مجموعة دبي للعقارات»، أمس، عمليات تأجير 5600 وحدة سكنية في المرحلة الثانية من مجمع «بوابة الخيل»، التي توفر من خلالها عروضاً خاصة لمجموعة واسعة من الشقق السكنية في المشروع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، سعيد بالشالات، إن «سوق دبي تشهد طلباً كبيراً على المساكن التي تتميز بأسعارها المقبولة التي تناسب الجميع، ونحن ملتزمون بتلبية هذه الاحتياجات المحددة في السوق»، لافتاً إلى أن «استراتيجية الشركة التشغيلية تركز على تكييف منتجاتها، والاستفادة من المعلومات المتوافرة في السوق، بهدف تطوير نخبة من أفضل المشروعات التي تفي بالغرض»، كاشفاً عن أن «الشركة تخطط لطرح 8000 وحدة عقارية أخرى للتأجير بحلول نهاية العام الجاري».

ويعد مشروع «بوابة الخيل»، الواقع على شارع الخيل في دبي، مجمعاً سكنياً يوفر وحدات سكنية بأسعار تأجير منافسة للجميع، ويضم مرافق وتسهيلات مخصصة للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء.

ويقدم المشروع السكني تشكيلة متنوّعة من خيارات التأجير لشقق «استوديو»، وشقق غرفة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم. وتراوح مساحات الشقق السكنية التي تبدأ أسعار تأجيرها من 35 ألف درهم سنوياً، بين 420 قدماً مربعة لوحدات «الاستوديو»، و690 قدماً مربعة للشقة غرفة نوم واحدة، و966 قدماً مربعة للشقة غرفتي نوم، و1150 قدماً مربعة للشقة ثلاث غرف نوم.

تويتر