"بروبرتي فايندر" في معرض الخليج للعقار 2015

تعرض مجموعة بروبرتي فايندر، البوابة الالكترونية الرائدة في عالم العقارات في منطقة الشرق الأوسط، خدماتها خلال فعاليات معرض الخليج للعقار، الذي سيعقد في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو الجاري.

ومنذ تأسيسها في عام 2007، تعتبر بروبرتي فايندر إحدى أبرز البوابات الإلكترونية الرائدة والمتخصصة بالقطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد أطلقت المجموعة بروبرتي فايندر- البحرين (propertyfinder.bh ) في ديسمبر 2013 لتنمو بشكل كبير وتوفر اليوم أكثر من 5000 عقار متاح للبيع أو التأجير. وتسجل مواقع  بروبرتي فايندر بشكل إجمالي أكثر من 10000 استفسار يومياً.

وفي هذا الصدد، تقول تاتيانا بيخازي، مديرة الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجموعة بروبرتي فايندر: "نحن شركة قائمة على التكنولوجيا تعمل في قطاع العقارات. وبشكل يومي يسجل موقعنا المتخصص آلاف الزيارات من قبل  المشترين والمستأجرين الراغبين بشراء أو استئجار المنازل أو الاتصال بالوكلاء العقاريين. وما نقدمه لعملائنا هو زيادة عدد المشاهدات لمشاريعهم المعروضة على موقعنا عن طريق رصد الوقت الذي يقضونه على الموقع. كما نتيح للعملاء تسويق أعمالهم ونساعدهم في إجراء الاتصالات التمهيدية لتوقيع العقود."

وعلاوة على ذلك تقوم المجموعة بإصدار مجلة بريستيج المتخصصة في العقارات ونمط الحياة الفاخر.

تضيف بيخازي: "إن مهمتنا هي ربط المطورين والوسطاء بالمستخدمين النهائيين الراغبين في شراء أو استئجار العقارات في البحرين من خلال شبكة الانترنت."

من جهته، يقول أحمد سليمان، مدير معرض الخليج للعقار: "نحن في معرض الخليج للعقار نرحب بدعم من بروبرتي فايندر- البحرين. لقد تم تطوير هذا المعرض بهدف توفير منصة للصفقات العقارية. ويأتي دعم  مجموعة بروبرتي فايندر في إطار هذه الرؤية لتشجيع شركات القطاع العقاري للترويج لمنتجاتها."

هذا ويحظى المعرض برعاية استراتيجية من ديار المحرق الشركة المطورة الرائدة في البحرين، وشركة إنوفست الشركة الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. 

ويقام معرض الخليج للعقار 2015 برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر، وذلك بالتزامن مع معرضين رئيسيين هما معرض الخليج للبناء (gulfBID) ومعرض الخليج للديكور والتصميم والأثاث (gulfInteriors)، بما يعزز استمرار نجاح أكبر منصات الأعمال الموجهة لقطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

تويتر