وكيل أبوظبي يسجل أغلى المواصفات عالمياً

«رولز رويس» تحقق أعلى مبيعاتها في الشرق الأوسط

إنتاج الشركة من «فانتوم» و«غوست» مباع بالكامل حتى سبتمبر المقبل. من المصدر

قفزت مبيعات «رولز رويس موتور كارز» في منطقة الشرق الأوسط خلال النصف الأول من 2010 بنسبة 98٪ مقارنة بالفترة نفسها من ،2009 ما يعد رقماً قياسياً في المنطقة للشركة المتخصصة في تصنيع السيارات الفاخرة، واستطاعت أبوظبي والسعودية تحقيق نتائج وصلت إلى ثلاثة أضعاف مبيعاتها.

وبرزت أهمية الشرق الأوسط من خلال قائمة أفضل 10 موزعين لسيارات «رولز رويس» حول العالم، التي ضمت أربعة وكلاء من المنطقة، وهو الرقم ذاته الذي تحقق العام الماضي.

وقال المدير الإقليمي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، جيمس كرايتون، إن «هذه النتائج تؤشر إلى الاقبال غير المسبوق على سيارات «رولز رويس»، خصوصاً بعد الأجواء الاقتصادية الصعبة عام 2009».

وأضاف أن «نمو المبيعات ونتائج أداء برنامج التصميم حسب الطلب (بي سبوك) يؤكد التوسع الذي تشهده أعمال الشركة». واستحوذ موزعو دول الخليج على أفضل المبيعات في برنامج التصميم حسب الطلب (بي سبوك)، وسجل وكيل أبوظبي أغلى المواصفات عالمياً في النصف الأول من العام الجاري، وانضم ثلاثة موزعين آخرين من المنطقة إلى قائمة أفضل 10 وكلاء في العالم في برنامج التصميم حسب الطلب (بي سبوك)، الذي يتيح للعملاء إجراء مزيد من التعديلات الخاصة على سياراتهم خلاف قائمة المواصفات الاختيارية.

يشار إلى أن «رولز رويس» أعلنت أخيراً أن شهر يونيو الماضي شهد مستويات غير مسبوقة من الطلب على سياراتها، وسجلت الشركة أعلى إنتاج في شهر واحد منذ ،2003 إضافة إلى الانتهاء من بيع كل طرز «فانتوم» و«غوست» حتى سبتمبر .2010

 

تويتر